حساب برشلونة في "تويتر" يعلق على صورة أخوماش والزلزولي بعبارات من "النشيد الوطني": "إخوتي هيا للعُلى سعيا، نُشهد الدنيا أنَّ هنا نحيا" - El botola - البطولة

حساب برشلونة في "تويتر" يعلق على صورة أخوماش والزلزولي بعبارات من "النشيد الوطني": "إخوتي هيا للعُلى سعيا، نُشهد الدنيا أنَّ هنا نحيا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة13:45

واصل نادي ثناءه على موهبته عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش، بعد تدوين الأول لمشاركته الثالثة رفقة النادي، فيما سجل الثاني حضوره الأول رفقة "البلوغرانا" في "ديربي كتالونيا" أمام، لحساب الجولة الـ14 من "".


وفي صورة للاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية لنادي برشلونة، تأهبا لمواجهة بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، كتب الحساب الرسمي للنادي على "تويتر" عبارات مستمدة من النشيد الوطني المغربي: "إخوتي هيا للعُلى سعيا، نُشهد الدنيا أنَّ هنا نحيا".

وزج تشافي مدرب برشلونة في أول مباراة يقود فيها النادي بأخوماش كأساسي، حيث خاض دقائق الشوط الأول كاملة، قبل أن يدفع بالزلزولي في الفصل الثاني.


ومن المرتقب أن يغيب اللاعبان عن مواجهة بنفيكا "المرتقبة"، حيث تلقى أخوماش بطاقة حمراء في مباراته الأخيرة من دوري أبطال أوروبا للشباب، فيما يمنع على النادي إضافة الزلزولي لقائمة الفريق الأوروبية، لعدم لعبه رفقة "البلوغرانا" لموسمين.


يذكر أن برشلونة استعاد توازنه في الدوري الإسباني تحت قيادة "ابن الدار" تشافي، بعد انتصاره على إسبانيول بهدف نظيف، حمل توقيع ممفيس ديباي.

أخبار ذات صلة