مارك فوت (مدرب منتخب الشبان سابقا) لـ"البطولة": "أخوماش كان معنا قبل موسمين.. إنه لاعب جيد بعقلية احترافية ورؤيته رفقة برشلونة شرف لنا" - El botola - البطولة

مارك فوت (مدرب منتخب الشبان سابقا) لـ"البطولة": "أخوماش كان معنا قبل موسمين.. إنه لاعب جيد بعقلية احترافية ورؤيته رفقة برشلونة شرف لنا"

أ.ر (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة13:20

كال مارك فوت، المدرب السابق للمنتخب للشبان، بعبارات المديح والثناء، لإلياس أخوماش، الذي سبق وأن أشرف على تدريبه حين كان يشغل منصب قائد العارضة الفنية لـ"الأشبال".


وفاجأ تشافي، المدرب الجديد لبرشلونة الجميع باعتماده على الشاب البالغ من العمر 17 سنة كأساسي في "ديربي كتالونيا" أمام إسبانيول، لحساب الجولة الـ14 من .


وقال مارك فوت، في تصريحات خاصة لـ "البطولة": "إلياس أخوماش كان معنا مع فئة مواليد 2003 لكنه مزداد في سنة 2004، لم يلعب معنا كل المباريات".


وأضاف: "إنه لاعب جيد بمؤهلات تقنية كبيرة، إنه فتى أبان عن عقلية احترافية رغم أنه كان يبلغ من العمر 15 سنة".

واختتم: "كان لنا الشرف بمشاهدته رفقة نادي برشلونة وهذا راجع لمدربه تشافي لأنه لا يخاف من إشراك اللاعبين الشباب. إلياس سيبصم على مسار كروي كبير".


وحسم برشلونة بقيادة "ابن الدار" تشافي، انتصاره على إسبانيول بهدف نظيف، حمل توقيع ممفيس ديباي، علما أن المواجهة عرفت مشاركة عبد الصمد الزلزولي كبديل في الشوط الثاني لأخوماش.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة