تشافي: "أخوماش والزلزولي لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول.. إنهما موهبتان ومن المهم أن يكون لدينا هذا الجيل من اللاعبين" - El botola - البطولة

تشافي يرى أن أخوماش والزلزولي لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول ويؤكد بأنهما موهبتان ومن المهم أن يكون لدى فريقه هذا الجيل من اللاعبين

تشافي: "أخوماش والزلزولي لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول.. إنهما موهبتان ومن المهم أن يكون لدينا هذا الجيل من اللاعبين"

ج. ف (البطولة)
20 نونبر 2021على الساعة22:58

أشاد مدرب ، ، بأداء فريقه في "ديربي كتلونيا" وخاصةً اللاعبين الشباب، بعد الانتصار على بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الـ"كامب نو"، لحساب الجولة الرابعة عشر من .

وقال تشافي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المواجهة: "إلياس (أخوماش) وعبد الصمد (الزلزولي) لعبا مباراة كبيرة ضد إسبانيول".

وتابع حديثه عن اللاعبين المغربيين: "إنهما موهبتان ومن المهم أن يكون لدينا هذا الجيل من لاعبي كرة القدم الذين سيساعدوننا كثيرًا".


ثم اختتم كلامه حول أداء برشلونة في ديربي كتلونيا: "أعجبني موقف الفريق ومردوده في المباراة. بالطبع هناك أشياء أشياء يجب تحسينها. في الواقع، هناك الكثير من العمل ينتظرنا".


يُشار إلى أن إلياس أخوماش (17 عامًا) سجل ظهوره الأول مع الفريق الأول لبرشلونة، بمشاركته أساسيًا في "ديربي كتلونيا"، في حين دوّن عبد الصمد الزلزولي (19 عامًا) حضوره الثالث رفقة الـ"بلاوغرانا"، حيث نزل إلى أرضية الملعب كبديل في الشوط الثاني (شارك أيضًا كبديل في مباراتي ديبورتيفو ألافيس 1-1 وسيلتا فيغو 3-3).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة