"إلياس خليفة ميسي".. "آس" الإسبانية تُذَكِّرُ بتصريح سابق لكلويفرت من أجل وصف الظهور الأول لأخوماش مع برشلونة - El botola - البطولة

"إلياس خليفة ميسي".. "آس" الإسبانية تُذَكِّرُ بتصريح سابق لكلويفرت من أجل وصف الظهور الأول لأخوماش مع برشلونة

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة16:40

عادت صحيفة "أس" الإسبانية بالزمن للوراء من أجل التذكير بلقاء صحفي أجراه باتريك كلويفرت، مدير أكاديمية برشلونة سابقا، حين وصف إلياس أخوماش بكونه "ميسي القادم".


وفي تقرير مفصل عن صاحب الـ17 عاما الذي سجل حضوره للمرة الأولى رفقة في "ديربي كتالونيا" أمام إسبانيول، لحساب الجولة الـ14 من "الليغا" أكدت "آس" أن أخوماش يتميز بالسرعة والمهارة، وكان قريبا من الالتحاق بتدريبات الكبار في عهد المدرب كومان لولا إصابته بـ"كورونا".


وأشارت الصحيفة الإسبانية أن عودة تشافي تصادفت مع مباراة للفريق الثاني عرفت توقيع أخوماش لثنائية، سارعت بطلب تصعيده من أجل اللعب مع الكبار، قبل دخوله كأساسي للمرة الأولى مع برشلونة في مواجهة الأمس.


وأكدت الصحيفة أن الهولندي كلويفرت فاجأ الجميع سنة 2019 حين أشار إلى أن أخوماش سيكون ميسي الجديد في برشلونة، في وقت كان فيه هذا الأخير مجرد لاعب في برشلونة ب يتمتع بشهرة "محدودة".


وحسم برشلونة يوم أمس السبت، بقيادة "ابن الدار" تشافي، انتصاره على إسبانيول بهدف نظيف، حمل توقيع ممفيس ديباي، علما أن المواجهة عرفت مشاركة عبد الصمد الزلزولي كبديل في الشوط الثاني لأخوماش.

أخبار ذات صلة