طارق ذياب: "الزلزولي لاعب يملك الجرأة والسرعة ويمنح حلولا لبرشلونة" وأبو تريكة يرد: "تغييرات تشافي لم تكن فعالة باستثناء عبد الصمد" - El botola - البطولة

طارق ذياب: "الزلزولي لاعب يملك الجرأة والسرعة ويمنح حلولا لبرشلونة" وأبو تريكة يرد: "تغييرات تشافي لم تكن فعالة باستثناء عبد الصمد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
21 نونبر 2021على الساعة11:50

أثنى كل من المصري محمد أبو تريكة والتونسي طارق ذياب، محللا قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، على الأداء الذي قدمه عبد الصمد الزلزولي، لاعب، في "ديربي كتلونيا" ضد، والذي انتهى بفوز الـ"بلاوغرانا" (1-0) على أرضية ملعب الـ"كامب نو".


وقال التونسي ذياب، في الاستوديو التحليلي لما بعد المواجهة: "عبد الصمد الزلزولي لاعب جيد وسريع ويملك الكثير من الجرأة، وجد في بعض الأوقات حلولا فردية للفريق وكذا حلولا جماعية، دخوله منح الحيوية لبرشلونة".


في حين يرى أبو تريكة أن دخول إبن مدينة بني ملال أعطى نفسا جديدا للفريق، حيث قال: "التغييرات التي أجراها برشلونة كاملة لم تكن فعالة، باستثناء الزلزولي".


يذكر أن مواجهة "الديربي" كانت ثالث مباراة يخوضها الزلزولي رفقة برشلونة، علما أن اللقاء شهد كذلك مشاركة إلياس أخوماش للمرة الأولى رفقة "البلوغرانا".

أخبار ذات صلة