برشلونة يفشل في هزم بنفيكا ويُعقد من موقفه في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال - El botola - البطولة

برشلونة

برشلونة يفشل في هزم بنفيكا ويُعقد من موقفه في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال

ف.ع (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة21:52

عقّد نادي من مهمته في التأهل إلى ثمن نهائي ، عقب فشله في الفوز على خصمه على ملعب "كامب نو"، والاستسلام لنتيجة التعادل بدون أهداف بدون أهداف.


وحاول البارسا تحت قيادة المُدرب الجديد "تشافي هيرنانديز" الانتصار وضمان التأهل في المجموعة الخاسمة رفقة بايرن ميونخ، ولكن مهمتهم لم تُكلل بالنجاح في النهاية.


بدأ تشافي المباراة بتشكيلة "متوقعة" تضم مجموعة من اللاعبين الشُبان، الذين تألقوا ضد إسبانويل في "ديربي كتلونيا" وعلى رأسهم الثنائي "نيكو" و"ديمير".


ولم يتمكن برشلونة من تهديد مرمى الفريق الضيف طوال الشوط الأول، وكانت أخطر كراته عبر المُدافع "أوروخو" في الدقيقة 41، ولكن تصويبة الأخير أخطأت المرمى وابتعدت خارج الإطار.


لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه، وانحصر اللعب في وسط الميدان، واستطاع بنفيكا تمرير الدقائق بذكاء وخبرة، نظرًا لأن نتيجة التعادل السلبي قد تصب في صالحهم.


وكانت جماهير برشلونة على موعد مع "الفرحة" في الدقيقة 83، حين سجل المتألق "أوروخو" هدفًا كاد يكون "قاتلاً"، إلا أن راية الحكم المساعد الثاني ألغته، وسط "إحباط" واضح على الجماهير الكتلونية.


وبهذا التعادل، يحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ من أجل ضمان التأهل إلى الدور الموالي، نظرًا لأنه من المتوقع انتصار "الصقور" على فريق دينامو كييف في ملعب "النور"، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


ويمتلك برشلونة في رصيده 7 نقاط في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر، وأمام بنفيكا صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

أخبار ذات صلة