إنزاغي قبل مواجهة شاختار: "الإنتر حقق تقدمًا عظيمًا في دوري الأبطال" - El botola - البطولة

سيموني إنزاغي مدرب إنتر الإيطالي

إنزاغي قبل مواجهة شاختار: "الإنتر حقق تقدمًا عظيمًا في دوري الأبطال"

رويترز
23 نونبر 2021على الساعة16:49

عبر مدرب ، عن سعادته بالتقدم الذي حققه الفريق منذ توليه المسؤولية، حيث يقترب بطل إيطاليا من التأهل لدور خروج المغلوب في ، لأول مرة منذ 10 سنوات.


ويستضيف إنتر منافسه غدا الأربعاء وإذا حقق الانتصار فإنه سيتأهل إلى دور الـ16 لأول مرة منذ موسم 2011-2012، قبل مباراة من النهاية، شريطة عدم فوز شريف تيراسبول القادم من مولدوفا على ، في المواجهة الأخرى بالمجموعة الرابعة.

وفي الدوري الإيطالي أنهى الإنتر سجل نابولي الخالي من الهزيمة في المسابقة هذا الموسم، بعدما انتفض وفاز 3-2 في ملعب جوسيبي مياتزا، ليقلص الفارق مع منافسه المتصدر إلى أربع نقاط، ما زاد سعادة إنزاغي.

وقال إنزاغي للصحفيين اليوم الثلاثاء: "الفريق يحقق تقدما ونسير في الطريق الصحيح لكن المشوار لا يزال طويلا، لكل مدرب طريقته، وجدت أجواء رائعة هنا، رحب بي الجميع منذ قدومي للنادي، حققنا تقدما عظيما".

وأكمل: "الفوز على نابولي سيمنحنا دفعة معنوية مهمة رغم أننا لعبنا جيدا أمام العديد من الفرق القوية الأخرى هذا الموسم".

ولن يستهين إنزاغي بالمنافس شاختار دونيتسك، متذيل المجموعة الذي يقوده المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، الذي رحل عن ساسولو في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح: "نعرف شاختار وأيضا المدرب روبيرتو دي زيربي جيدا وطريقته في اللعب، ستكون مباراة أوروبية صعبة بين فريقين يقدمان كرة قدم جميلة. بلوغ الدور المقبل في المسابقة في أيدينا".

أخبار ذات صلة