إلى جانب ميسي ورونالدو وآخرين.. حكيمي مرشح للتتويج بجائزة "أفضل لاعب سنة 2021" والمنظمة من قبل "الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء" - El botola - البطولة

إلى جانب ميسي ورونالدو وآخرين.. حكيمي مرشح للتتويج بجائزة "أفضل لاعب سنة 2021" والمنظمة من قبل "الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة17:45

وضع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء إسم ""، لاعب الفرنسي والمنتخب ، ضمن قائمة المرشحين لجائزة "أفضل لاعب" في سنة 2021.


وإلى جانب "الأسد المغربي" عرفت القائمة تواجد ثلاثة لاعبين عرب، هم أكرم عفيف، لاعب السد القطري، علي مبخوت، مهاجم الجزيرة الإماراتي، ورياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.


كما شهدت القائمة حضور العديد من النجوم العالمية على غرار ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، روبرت ليفاندوفسكي، نيمار، كاسيميرو، إيرليج هالاند وكيليان مبابي.


ودخل صاحب الـ22 قائمة الترشيحات عطفا على المستويات والعروض التي قدمها رفقة إنتر ميلان الإيطالي، قبل أن يواصل نثر سحره على الأراضي الفرنسية عقب انتقاله لباريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي.


وانضم حكيمي لصفوف نادي العاصمة الفرنسية عقب نجاحه في التتويج رفقة "النيراتزوري" بلقب الدوري الإيطالي، حيث اعتبره البعض أفضل صفقة لـ"بي إس جي" هذا الموسم، علما أنها قدرت بـ71 مليون يورو.


يذكر أن البولندي روبرت ليفانفدوفسكي توج بالجائزة في الموسم الماضي، في وقت سيتم الإعلان فيه عن إسم الفائز خلال حفل سينظم نهاية الشهر الحالي.

أخبار ذات صلة