ميسي: "جئت إلى باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال ولا أنوي الاعتزال" - El botola - البطولة

ميسي: "جئت إلى باريس سان جيرمان للفوز بدوري الأبطال ولا أنوي الاعتزال"

ج.م (البطولة)
01 نونبر 2021على الساعة14:10

قال النجم الأرجنيتيني ، إنه لا ينوي اعتزال كرة القدم، بعد خوض "قطر 2022"، مشيرا إلى أن الوقت لازال مبكرا للحديث عن إنهاء مسيرته.


وأجرى البالغ من العمر 34 عاما، مقابلة مع صحيفة "سبورت"، ولدى سؤاله عن إمكانية الاعتزال بعد المونديال، رد قائلا: "في الحقيقة لا أنوي الاعتزال. بعد كل ما حدث، أصبحت أعيش يوما بعد يوم. لا أعرف ما الذي سيحدث في كأس العالم أو بعده".


وبخصوص إمكانية الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى، قال ميسي: "لأكون صادقا، لا أعتقد أنني سأفوز بها. أفضل إنجاز لي كان الفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب، بعد أن قاتلت كثيرا من أجل هذا اللقب. إذا حققت الكرة الذهبية فسيكون ذلك أمرا رائعا، إنه أمر جنوني الفوز بالجائزة للمرة السابعة".


أما عن مسيرته مع الفرنسي، فقال ميسي: "أرى أن مسيرتي لم تبدأ بعد، كوني ألعب مع المنتخب كل شهر، وهذا يجعل الأمور أكثر صعوبة... عندما جئت إلى هنا، كان الفوز بدوري الأبطال هو أحد الأسباب الرئيسية لمجيئي. كما قلت في وداعي، سأحاول الاستمرار في الفوز بالألقاب حتى اللحظة الأخيرة التي ألعب فيها".


وأضاف: "باريس سان جيرمان لديه فريق رائع، ويملك الرغبة في مواصلة النمو، قصد الفوز بدوري الأبطال بعد عدة محاولات".


تجدر الإشارة، إلى أن عقد مع ، يمتد لغاية 30 يونيو 2023، وقد سجل لحد الآن 3 أهداف في ، لكنه عاجز عن تسجيل أولى أهدافه في بعد خوضه 5 مباريات.

أخبار ذات صلة