إعلامي فرنسي: "طريقة توظيف بوكيتينو لميسي حدّت من تأثير حكيمي.. يجب إيجاد حل تكتيكي عاجل لهذا الإشكال" - El botola - البطولة

إعلامي فرنسي: "طريقة توظيف بوكيتينو لميسي حدّت من تأثير حكيمي.. يجب إيجاد حل تكتيكي عاجل لهذا الإشكال"

أيوب رفيق (البطولة)
29 أكتوبر 2021على الساعة17:48

اعتبر الإعلامي الفرنسي، جيوفري غاريتيي، أن طبيعة توظيف مدرب ، ، للاعبه ، على أرضية الملعب، حدّت من تأثير المغربي ، الذي أخذ مستواه في الانخفاض منذ التحاق النجم الأرجنتيني بفريق العاصمة حسب تقديره.


وقال غاريتيي في تصريح تناقلته وسائل الإعلام الفرنسية: "هناك إشكال يرتبط بحكيمي، اللاعب كان أداؤه قوياً في بداية الموسم بدون ميسي، لكن منذ انضمام الأرجنتيني للفريق وحرص بوكيتينو على الاعتماد عليه في الرواق الأيمن، أصبحنا نرى أن تأثير المغربي آخذ في الانخفاض".


"بوكيتينو مدعو للاهتداء إلى حل تكيتيكي وإعطاء القيمة للاعبي الخط الخلفي، وبذلك سيجد المخرج الأفضل لكل لاعبيه بما فيهم المهاجمين"، يُتابع الصحفي الفرنسي، لدى تدخله للحديث عن الشأن المتعلق بالفريق الباريسي.


ويستعد باريس سان جيرمان لمنازلة ليل، في الثامنة (غرينيتش +1) من مساء اليوم الجمعة، على البساط الأخضر لملعب "حديقة الأمراء"، لحساب الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


وسيغيب الدولي المغربي عن هذه المواجهة بداعي الإيقاف، إثر طرده من المباراة السابقة أمام أولمبيك مارسيليا، التي حسمها التعادل بدون أهداف بين الطرفيْن، نهاية الأسبوع الفارط.

أخبار ذات صلة