ميسي: "لم يُطلب منِّي أبدًا اللعب مجانا.. العودة إلى برشلونة؟ نعم للعيش في المدينة" - El botola - البطولة

ميسي: "لم يُطلب منِّي أبدًا اللعب مجانا.. العودة إلى برشلونة؟ نعم للعيش في المدينة"

ج.م (البطولة)
01 نونبر 2021على الساعة09:35

أجرى النجم الأرجنتيني ، مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتلونية، قال من خلالها إنه لازال يتأقلم مع الوضع في نادي ، وذلك بعد مرور شهرين على الانتقال إليه.


ويعيش ميسي "تجربة استثنائية"، حيث طوال مسيرته التي بدأت عام 2004، لم يسبق له أن حمل أي قميص باستثناء قميص الإسباني.


* من برشلونة إلى باريس، يا له من تغيير أليس كذلك؟: "نعم، لقد كان تغييرا كبيرا. كما قلت من قبل، لم أتخيل أبدا أن يحدث ما حدث. لحسن الحظ أنا مستقر الآن، والأطفال دخلوا المدرسة. نحن سعداء".


* لابورتا قال إنه كان يفكر في أن يقترح عليك اللعب مجانا، هل كنت ستقبل لو طلب منك ذلك؟: "في الحقيقة، كما شرحت عندما كنت سأرحل، فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يُطلب مني اللعب مجانًا. طُلب مني خفض راتبي بنسبة 50% وقمت بذلك دون أي مشكلة. كنا في وضع يسمح لنا بمساعدة النادي أكثر. كانت رغبتي ورغبة عائلتي هي البقاء في برشلونة. لم يطلُب مني أحد أن ألعب مجانًا، وأعتقد أن الكلمات التي أدلى بها الرئيس لم تكن في محلها. لقد آذوني، لم يكن في حاجة لقول ذلك، إنها مثل محاولة إخراج الكرة من عندك وعدم تحمل عواقبها، أو تولي مسؤولية الأشياء. هذا يجعل الشك يتولد لدى الناس، وأعتقد أنني لا أستحق كل هذا".


* هل تحدثت مع لابوتا مرة أخرى؟: "لا، لا".


* هل ستعود إلى برشلونة عندما ينتهي عقدك مع باريس سان جيرمان في موسمين؟: "لا أعرف متى سينتهي عقدي مع باريس سان جيرمان. ما يكاد يكون مؤكدًا، هو أننا سنعيش في برشلونة مرة أخرى، وأن حياتنا ستكون هناك. هذا ما تريده زوجتي وما أريده أنا شخصيا. لا أعرف ما إذا كان عقدي مع باريس سينتهي، ولكن سأعود إلى (مدينة) برشلونة للعيش فيها".


* ماذا عن اللعب في برشلونة من جديد؟: "لطالما قلت إنني أرغب في أن أكون قادرًا على مساعدة النادي... أود أن أكون مديرا تقنيا في يوم من الأيام. لا أعرف ما إذا كان سيكون ذلك في برشلونة أم لا. أود أن أساهم مرة أخرى، لأن هذا هو النادي الذي أحبه وأحب أن يستمر في كونه جيدًا، وأن يستمر في النمو وأن يستمر في كونه واحدًا من الأفضل في العالم".


* كيف ترى برشلونة في الوقت الحالي؟ هل تعتقد أنه فريق يمكنه الفوز بالألقاب هذا الموسم؟: "لديه فريق رائع، يلعب بشكل جيد للغاية. أشاهد المباريات كلما أتيحت لي الفرصة. على مستوى الفريق إنهم بخير. مع عودة أغويرو وديمبيلي، إذا عاد بشكل جيد، فسيكونان عونًا كبيرًا للفريق".


* هل ما زلت تحتفظ بعلاقة مع أي من زملائك السابقين؟: "نعم، أتحدث كثيرًا مع أغويرو، الذي لم يكن زميلا في الفريق ولكنه صديق رائع. أتحدث أيضا مع بوسكيتس وألبا كثيرا".

أخبار ذات صلة