"ديربي الغضب" ينتهي بالتعادل وميلان يهدر فرصة الانفراد بصدارة الـ"سيري آ" - El botola - البطولة

التعادل يحسم "ديربي ميلانو"

"ديربي الغضب" ينتهي بالتعادل وميلان يهدر فرصة الانفراد بصدارة الـ"سيري آ"

جمال ملكي (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة21:41

حسم التعادل بهدف لمثله ، قمة اليوم بين وجاره ، في "ديربي لامادونينا"، برسم الجولة الـ 12 من ، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب "سان سيرو".


وأجري "ديربي الغضب" في أجواء حماسية، بحضور جماهير الفريقين، التي عادت لتعطي الدفء للمدرجات، بعد أن غابت عن آخر مواجهات الفريقين في السنتين السابقتين، إثر انتشار فيروس "كورونا".



ولم يستغل تعثر ضد ، لينفرد بصدارة الـ""، ليكتفي فريق المدرب بإضافة نقطة وحيدة إلى رصيده، وبات يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بينما رفع رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الثالث.


وبدأت المواجهة "مشتعلة"، حيث مرت 11 دقيقة فقط، لتهتز المدرجات فرحا بالهدف الأول، الذي سجله التركي من ركلة جزاء، مانحا التقدم لإنتر، بعد أن طلب تنفيذها من صاحب الاختصاص الأرجنتيني .


رد لم يتأخر، حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة 17'، بعد أن ناب المدافع عن لاعبي "الروسونيري"، وسجل هدفا بالخطأ في مرماه.

وتميزت باقي الدقائق بسيطرة الإنتر على الكرة، وخلق بعض الفرص للتسجيل، لكن رفاق الحارس ، عجزوا عن إحراز هدف التقدم، كما أهدر لهم ركلة جزاء.


وكان هو الأقرب لحصد نقاط المباراة كاملة، بعد تسديدة قوية للسويدي من ضربة حرة في الدقيقة 82'، تصدى لها بصعوبة الحارس ، ثم في الدقيقة 89'، سدد البديل كرة زاحفة، عجز الحارس سمير عن التصدي لها، لكن القائم الأيمن ناب عنه وردها، لتعود الكرة أمام الإيفواري ، الأخير ورغم أن الشباك كانت فارغة، إلا أنه سدد بيسراه خارج إطار المرمى.

ولم يعرف الوقت بدل الضائع أي جديد، حيث اكتفى "الروسونيري" بالضغط، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة