ناجلسمان: "لا أعتقد أن اختلاف الآراء حول التطعيم ضد كورونا قد يتسبب في انهيار البايرن" - El botola - البطولة

ناجلسمان: "لا أعتقد أن اختلاف الآراء حول التطعيم ضد كورونا قد يتسبب في انهيار البايرن"

د ب أ
23 نونبر 2021على الساعة08:37

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني الألماني، أنه لا يتوقع حدوث أي انقسام في فريقه بخصوص التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في غيابات عدة في صفوف فريقه في الوقت الحالي.


وقال ناجلسمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأوكراني اليوم الثلاثاء في: "لا أعتقد أن ذلك قد يتسبب في انهيار الفريق، في النهاية يجب عليك أن تنضج وأن نقف بجانب بعضنا البعض".

ومن المقرر أن يسافر بايرن إلى أوكرانيا بدون جوشوا كيميتش وسيرجي جنابري وجمال موسيالا وإيريك ماكسيم شوبو موتينج ومايكل كويسانس، الذين خضعوا جميعا للحجر الصحي بعدما خالطوا حالات مصابة العدوى.

وكان كيميتش قد أكد في وقت سابق أنه لم يحصل على اللقاح حتى الآن، فيما يقال إن لدى بايرن خمسة لاعبين لم يتم تطعيمهم، وذكرت تقارير أنهم لم يحصلوا على رواتبهم خلال فترة الحجر الصحي.

وقال ليروي ساني: "أنا أؤيد الحصول على التطعيم، يجب عليك رؤية ما يمكن حدوثه في المستقبل، حينما تحل المباريات الأكثر أهمية، لكن ليس ذلك فقط هو السبب".

وعاد ناجلسمان وأوضح: "في النهاية لا يمكن للجميع في فريق ما أو مجموعة أن يكونوا متفقين أو لديهم نفس الآراء، لكن يمكننا مناقشة الأمر ولاعبونا يفعلون ذلك".

وبعيدا عن غياب خمسة لاعبين عن صفوف الفريق البافاري، فإن ناجلسمان أيضا سيفتقد خدمات المدافع نيكلاس سولي وجوسيب ستانسيتش بعدما تعرضا للإصابة بكورونا رغم حصولهما على التطعيم، فيما يغيب دايوت أوباميكانو للإيقاف فيما لم يصل مارسيل سابيتزر وكينجسلي كومان لكامل جاهزيتهما.

لكن ناجلسمان قال إن فريقه لن يذهب إلى كييف بدون عناصر مؤثرة.

وأوضح مدرب بايرن أن كل من سولي وستانسيتش وكيميتش ربما يعودون للفريق في مواجهة أرمينيا بيلفيلد في الدوري الألماني يوم السبت المقبل، وذلك قبل أسبوع من المواجهة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند يوم الرابع من دجنبر المقبل.

وفاز بايرن ميونخ بكل مبارياته الأربع في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، ليحجز لنفسه مكانا في الأدوار الإقصائية بالمسابقة، فيما سيضمن له الفوز على دينامو كييف اليوم الثلاثاء، صدارة المجموعة.

أخبار ذات صلة