رئيس بايرن هونيس 'يهاجم' سان جيرمان ومان سيتي: "هدفنا الفوز عليهم دائما.. أموالكم القذرة لاتكفي للفوز بدوري الأبطال"! - El botola - البطولة

رئيس بايرن هونيس 'يهاجم' سان جيرمان ومان سيتي: "هدفنا الفوز عليهم دائما.. أموالكم القذرة لاتكفي للفوز بدوري الأبطال"!

جمال ملكي (البطولة)
12 نونبر 2021على الساعة16:31

خرج الرئيس الشرفي لنادي ، أولي هونيس، بتصريحات "نارية" انتقد من خلالها، السياسة التي ينهجها ناديي و، بصفتهما أحد أغنى الفرق في أوروبا حاليا.


وبات "بي إس جي" منافسا شرسا لعمالقة "القارة العجوز"، من خلال تعاقده مع نجوم المستديرة، آخرهم ، الذي ترك للانتقال إلى العاصمة الفرنسية باريس.


وخلال "بودكاست" مخصص للحديث عن حياته، قال هونيس: "ناصر الخليفي هو هونيس الجديد؟ لا، لا أعتقد ذلك، لا أعلم هل يحب كرة القدم. الفرق بيني وبينه؟ أنا عملت كثيرا لكسب المال، أما هو فقد حصل عليه كهدية. لا يحتاج للعمل من أجل الحصول عليه (المال). عندما يريد التعاقد مع لاعب جديد، يجد أميره".


وأضاف الرئيس السابق لبايرن: "لحد الآن، لا باريس سان جيرمان ولا مانشستر سيتي فازا بشيء معين، لا شيء. لا أحد منهما لديه لقب واحد من دوري أبطال أوروبا".


وواصل قائلا: "سوف يخسرون مرة أخرى ضدنا. يجب أن يكون هدفنا هو الفوز عليهم دائما. عندما نهزمهم أكون سعيدا جدا. وهناك شيء آخر يحفزني (عندنا يفوز بايرن على سان جيرمان والسيتي)، هو أن نُظهر لهم: أموالكم القذرة لا تكفي".


وانتقد بشدة النموذج الاقتصادي لباريس سان جيرمان، وقال: "ما يحدث حاليا في باريس، هو أنهم يخططون لعام واحد... شخصيا، أرى الأمور من وجهة نظر اقتصادية. أنا لا أنفق أموالي دفعة واحدة، فقط لكي يقوموا بتهنئتي لمدة عام أو عامين، وبعدها أغرق. عندما نتخذ قرارات، يجب أن نضمن الاستقرار في غضون ثلاث أو أربع سنوات، حتى لا ينهار كل شيء فجأة".


تجدر الإشارة، إلى أن أولي هونيس، قضى 21 شهرا في السجن، بتهمة التهرب الضريبي بين عامي 2014 و2016.

أخبار ذات صلة