رومينيجيه: "لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه التفريط في لاعب مثل كيميتش" - El botola - البطولة

لاعب بايرن ميونخ جوشوا كيميتش

رومينيجيه: "لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه التفريط في لاعب مثل كيميتش"

د ب أ
21 نونبر 2021على الساعة15:01

أبدى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق ، تفهمه في حال خصم النادي البافاري، جزءا من رواتب اللاعبين غير الملقحين ضد كورونا.

وكانت صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية الصادرة اليوم الأحد، أوردت تقريرا ذكرت فيه أن بايرن ميونخ قرر خصم جزء من رواتب اللاعبين غير الملقحين عن الفترة التي يقضونها داخل الحجر الصحي لمخالطتهم حالات إصابة بالعدوى.

ويسري هذا القرار على اللاعبين الدوليين و و و.

وفي تصريحات لمحطة "سكاي" الرياضية، قال رومينيجه الذي قضى عقدين في رئاسة النادي البافاري: "إذا صح ما أوردته صحيفة بيلد فيجب بالتأكيد أن يتم فهم هذا الأمر على أنه إشارة مفادها أن النادي يتخذ رد فعل"، مشيرا إلى أن النادي يجب أن يأخذ رد فعل.


وتابع رومينيجه، أن بايرن سيلعب مباراته القادمة بحضور جماهيري يبلغ 25% فقط من سعة ملعبه ما يعني نحو 19 ألف متفرج من أصل 75 ألف متفرج "وهذه خسارة اقتصادية كبيرة لنادي بايرن ميونخ". ورأى أن هذا الأمر يمثل خسارة مالية للنادي تبلغ ملايين يورو في كل مباراة يلعبها على أرضه.

وعن رد الفعل المحتمل لكيميتش على قرار خصم الراتب، قال رومينيجه إن القرار "لن يعجبه"، لكنه وصف كيميتش في الوقت نفسه بأنه "شخص مسؤول".

وعن مشكلة عدم تطعيم بعض اللاعبين في بايرن، قال رومينيجه إن النقاش حول هذا الموضوع أثار إزعاجا في النادي "وقد حاول الجميع تسوية مسألة عدم التطعيم وإيجاد حل لها لكن المحاولات لم تفلح حتى الآن".

وأوضح أنه علم بذلك من "مصدر مطلع" على المناقشات العديدة التي جرت مع اللاعبين غير الملقحين.

وقال رومينيجه إن أزمة كورونا "تشغل النادي كله والفريق"، معتقدا بأن النادي افتقد بطبيعة الحال جهود كيميتش في مباراة أوجسبورج مساء أول أمس الجمعة ووصف كيميتش بأنه أحد دعائم الأداء في الفريق، وأردف أنه "لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه التفريط في لاعبين مثل جوشوا كيميتش".

أخبار ذات صلة