كاريك يطالب لاعبي مانشستر يونايتد بالتركيز على مواجهة فياريال في دوري أبطال أوروبا - El botola - البطولة

مايكل كاريك وأولي سولشاير

كاريك يطالب لاعبي مانشستر يونايتد بالتركيز على مواجهة فياريال في دوري أبطال أوروبا

البطولة - (وكالات)
23 نونبر 2021على الساعة09:00

طالب مايكل كاريك، لاعبي بالتركيز على المواجهة التي سيحل فيها الفريق ضيفا على الإسباني، وذلك بعد وداع عاطفي للمدرب السابق للفريق النرويجي أولي جونار سولشاير.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كاريك حل محل سولشاير بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق بنتيجة 1-4 أمام مضيفه واتفورد يوم السبت الماضي، ليؤدي ذلك إلى إقالة سولشاير الذي ودع اللاعبين صباح أمس الأحد خلال تدريبات الفريق.


وأوضح كاريك، اليوم الاثنين: “لقد كان ذلك أمرا عاطفيا للجميع في النادي، لقد عملت مع سولشاير لثلاثة أعوام وأنا أعرفه لفترة أطول من ذلك، أعرفه بشكل شخصي والقيم التي يحملها وما يؤمن به وطريقة معاملته للناس”.


وأضاف: “مجرد رؤية أولي يخسر وظيفته بهذا الشكل المؤسف بالأمس كان قاسيا بالنسبة لي وكان قاسيا بالنسبة للكثير من الناس في النادي، يمكنك معرفة ذلك من خلال المشاعر التي سادت هذا المكان لتعرف ماذا كان يعني لهم سولشاير”.


وتابع:  “نحن نتفهم وكذلك سولشاير، أن ما حدث هو أمر عملي بحت ولذلك فإنك دائما تبني الأسس الصحيحة وتوضح الطريق للآخرين، لكنك في بعض الأحيان لا تحصل على ما تستحق”.


وأوضح كاريك: “على الجانب الأخر، كرة القدم هي عمل والأمر يتمحور حول كيفية إعداد الفريق لمباراة الغد”.


وقال: “إنه لشرف لي أن أجلس على هذا المقعد وأنا أتفهم المسؤوليات المترتبة عليه، التركيز هو الأمر الذي ينصب عليه العمل في الوقت الحالي، ونرغب في أن نبحث الأمور بسرعة ، وهذا ما نجح النادي في فعله دائما بشكل تاريخي”.


وكشف كاريك عن تلقيه اتصالا يوم الأحد من إد ودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، والذي أبلغه فيها بالقرار، في الوقت الذي يسعى فيه النادي لتعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم قبل تعيين مدرب بعقد طويل الأجل.


وقد تسير الأمور على نحو اسرع من ذلك ، حيث يتردد أن موريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان لايشعر بالارتياح في العاصمة الفرنسية،وقد يكون مستعدا للانتقال في منتصف الموسم ، ، لكن كاريك قال إن القرارات بشأن ذلك ليست بيده.


كانت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) قد ذكرت أن بوتشيتينو، مستعد للتخلي عن منصبه في منتصف الموسم، والانتقال لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أخبار ذات صلة