رونالدو: "عدت إلى مانشستر يونايتد لأنني أفتقد النادي.. صنعت التاريخ هنا وأريد أن أفعل هذا مجددا" - El botola - البطولة

رونالدو: "عدت إلى مانشستر يونايتد لأنني أفتقد النادي.. صنعت التاريخ هنا وأريد أن أفعل هذا مجددا"

البطولة (متابعة - وكالات)
30 شتنبر 2021على الساعة10:08

كرر البرتغالي رغبته في صنع التاريخ مع فريق الإنجليزي، بعدما ساعد الهدف الذي سجله في الدقائق الأخيرة فريقه في التغلب على 2-1 أمس الأربعاء في .


ومنح الهدف الذي سجله تقدم مستحق لفياريال في ملعب "أولد ترافورد"، ثم سجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد، قبل أن يسجل رونالدو هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


وبالهدف الذي سجله في الدقائق الأخيرة، أصبح رونالدو أول لاعب لمانشستر يونايتد يسجل هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة في دوري أبطال أوروبا، منذ أن فعل هذا في نوفمبر 2018.


وأعرب رونالدو، الذي تخطى الرقم القياسي لزميله السابق بفريق إيكر كاسياس ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعدما شارك في مباراته رقم 178، عن سعادته بالعودة لمانشستر.


وقال رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات والفائز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد في 2008، لشبكة "بي.تي.سبورت": "كل شيء مفتوح، ونعتقد أن بإمكاننا العبور (من دور المجوعات)".


وأضاف: "لهذا السبب عدت، لأنني أفتقد النادي، صنعت التاريخ هنا وأريد أن أفعل هذا مجددا".


وأصبح رونالد ثاني أكبر لاعبي مانشستر يونايتد يسجل أهدافا في ملعب الفريق بدوري أبطال أوروبا (36 عاما و236 يوما) بعد بريان روبسون (36 عاما و282 يوما) أمام جالطة سراي في 1993.


وهذا الفوز منح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام .


ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة بدوري أبطال أوروبا مع فريق الإيطالي، متصدر المجموعة، يوم 20 أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة