اليونايتد يودع وتشيلسي وتوتنهام إلى الدور الرابع بكأس الرابطة - El botola - البطولة

اليونايتد يودع وتشيلسي وتوتنهام إلى الدور الرابع بكأس الرابطة

د ب أ
22 شتنبر 2021على الساعة21:34

ودع فريق مبكرا بطولة المحترفة لكرة القدم، عقب خسارته 0-1 أمام ضيفه اليوم الأربعاء في الدور الثالث للمسابقة.


وعلى ملعب (أولد ترافورد) معقل يونايتد، ارتدى الأرجنتيني مانويل لانزيني ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف الفريق اللندني الوحيد في الدقيقة التاسعة، ليقوده نحو التأهل للدور الرابع في البطولة.


وبهذا الفوز، ثأر ويستهام من خسارته 1-2 على ملعبه أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقادت ركلات الترجيح لمواصلة مسيرته في البطولة على حساب ضيفه .


وتعادل الفريقان 1-1 في الوقت الأصلي من عمر المباراة التي أقيمت بملعب (ستامفورد بريدج) في العاصمة البريطانية لندن، حيث بادر تيمو فيرنر بالتسجيل لتشيلسي في الدقيقة 54، غير أن كاميرون آرتشر أدرك التعادل لأستون فيلا، ليحتكم الفريقان في النهاية لركلات الترجيج التي ابتسمت للفريق الأزرق.


وانطبق الأمر ذاته على، الذي تأهل للدور التالي، بعد فوزه 3-2 على مضيفه ، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، لتمنح ركلات الترجيح بطاقة الصعود للفريق اللندني.


وتأهل للدور الرابع في البطولة، بفضل فوزه الكبير 3-0 على ضيفه آي إف سي ويمبلدون، الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي (ليج وان).

وافتتح أليكسندر لاكازيتي التسجيل لأرسنال في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، فيما أضاف زميلاه إيميل سميث روي وإيدي نيكيتاه الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 و80 على الترتيب.


وصعد للدور ذاته، إثر تغلبه 2-0 على مضيفه ميلوال، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).


جاء هدفا ليستر في الشوط الثاني، حيث أحرز أديمولا لوكمان الهدف الأول للفريق الملقب بـ(الثعالب) في الدقيقة 50، ثم أضاف زميله النيجيري كيليتشي إيهيناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 88.


ولحق بركب المتأهلين للدور ذاته، عقب تغلبه 2-0 على ضيفه.

أخبار ذات صلة