كريستيانو "ينقذ" مانشستر يونايتد ويقوده لتحقيق الـ"ريمونتدا" ضد أتالانتا (3-2) - El botola - البطولة

كريستيانو "ينقذ" مانشستر يونايتد ويقوده لتحقيق الـ"ريمونتدا" ضد أتالانتا (3-2)

جمال ملكي (البطولة)
20 أكتوبر 2021على الساعة20:53

حقق الـ"ريمونتادا"، وخرج منتصرا اليوم الأربعاء، أمام ضيفه الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في ثالث جولات دور المجموعات، ضمن مسابقة .


ودخل بتشكيلة يقودها النجم البرتغالي ، إلى جانب ، فيما ترك على مقاعد البدلاء، قبل الدفع به في الشوط الثاني.


وكانت بداية الضيوف موفقة، وسجل لهم الكرواتي الهدف الأول بعد مرور ربع ساعة فقط عن صافرة البداية.

وبينما حاول أصحاب الأرض إحراز هدف التعادل، عاد لتوجيه "صدمة" للحاضرين في "أولد ترافورد"، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28'، عن طريق المدافع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين.


وفي شوط المباراة الثاني، ظل رفاق يبحثون عن هدف تقليص الفارق، إلى أن تحقق مبتغاهم في الدقيقة 53'، عندما تمكن من هز شباك الحارس ، بعد تمريرة حاسمة رائعة للبرتغالي .

وكاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 60'، بعد توغل من الجهة اليمنى، وتمريره كرة وسط منطقة العمليات، قطع طريقها ، إلا أن كرته أبعدها القائم الأيسر للحارس.


وضغط اليونايتد فيما تبقى من دقائق، لينجح المدافع في تسجيل هدف التعادل 75'، قبل أن يلبس "ثوب المنقذ"، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 81' برأسية محكمة، قاد بها فريقه لتحقيق الـ"ريمونتادا"، علما أنه كان قد سجل هدف الانتصار في الجولة الماضية ضد (2-1)، في الوقت القاتل 90+5'.


وفي مباراة ثانية عن ذات المجموعة، فاز الإسباني بأربعة أهداف لهدف واحد (1-4)، على مضيفه السويسري.


وافتتح الضيوف حصة التسجيل في الدقيقة السادسة بهدف من توقيع ، ثم أضاف الهدف الثاني 16'، قبل أن يحرز الثالث 88'، واختتم مهرجان الأهداف بهدف رابع 90+2'. فيما سجل هدف يانغ بويز الوحيد 77'.

* ترتيب المجموعة السادسة:

1- مانشستر يونايتد: 6 نقاط

2- أتالانتا: 4 نقاط

3- فياريال: 4 نقاط

4- يانغ بويز: 3 نقاط

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة