سريع واد زم يُهدّد بمقاضاة برنامج إذاعي لدى "الهاكا" ومُناصرو النادي يُهاجمون خطوة النادي ويعتبرونها "هروباً إلى الأمام" - El botola - البطولة

أرشيف

سريع واد زم يُهدّد بمقاضاة برنامج إذاعي لدى "الهاكا" ومُناصرو النادي يُهاجمون خطوة النادي ويعتبرونها "هروباً إلى الأمام"

م.ذ (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة22:05

هدَّد نادي باللجوء إلى الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري المعروفة اختصاراً بـ"الهاكا" ضد برنامج إذاعي يُبث على إذاعة الزميلة "راديو مارس"، مُعتبراً أن حلقته التي تعود إلى فاتح نونبر الحالي "حملت سبا وتجريحاً وشتماً" في حق أعضاء المكتب المديري للنادي.


وبدا حسب الكثيرين أن مسؤولي الفريق المُمارس في "إنوي" لم يتقبّلوا ما تضمّنه البرناج الإذاعي من مؤاخذات تُحيط بصميم المقاربة التي يعتمدها إداريو واد زم في تدبير شؤون النادي وتسييرها.


ووجَّهت فئة من أنصار الفريق انتقادات لاذعة للقائمين على النادي، مُطالبةً إياهم بالإجابة عن التساؤلات التي طُرحت في البرنامج الإذاعي، بدل إشهار ورقة التهديد والتلويح بمُقاضاة المحطة الإذاعية لدى "الهاكا".


وعبَّر العديدون عن تقاطعهم واتفاقهم مع ما جاء في البرنامج، مُبدين في الوقت نفسه تذمرهم من السياسة الإدارية للنادي الواد زامي، والتي جعلته يقبع في المركز الأخير ضمن جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد أربع نقاط فقط.


ويعيش سريع واد زم أزمة نتائج حادة مع بداية الموسم الحالي، أفضت به إلى تغيير مدربيْن لحدود الآن؛ هما الإطار الوطني فؤاد الصحابي والتونسي منير شبيل، ولم يستطع الفريق لحدود الآن الخروج من المأزق الذي يواجهه في المسابقة المذكورة.


وكان الفريق الواد زامي قد نجا بصعوبة من الانحدار للقسم الوطني الثاني خلال الموسم المنصرم، بهدف في الدقائق الأخيرة من آخر مواجهة أمام نهضة الزمامرة من توقيع المهاجم ابراهيم البحري.

أخبار ذات صلة