شبيل بعد الهزيمة أمام ش. السالمي: "الله غالب.. نسق الدوري قوي وبهذا المستوى لن يتقدم السريع للأمام" - El botola - البطولة

منير شبيل

شبيل بعد الهزيمة أمام ش. السالمي: "الله غالب.. نسق الدوري قوي وبهذا المستوى لن يتقدم السريع للأمام"

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة13:00

أكد، مدرب ، أن فريقه لا يمكنه مجاراة نسق "إنوي"، بالمستوى الذي يقدمه، مشيرا إلى حاجته لاستقدام ستة لاعبين في "الميركاتو الشتوي" لتعزيز صفوفه.


ويواصل السريع نسقه "البطيء" في الدوري، حيث تلقى يوم أمس السبت، هزيمة جديدة أمام بهدفين نظيفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "الفوسفاط" بخريبكة، لحساب الجولة العاشرة من الدوري.


وقال المدرب التونسي في تصريح صحفي: "بالمستوى الذي قدمناه لا يمكننا مسايرة المباراة، الشوط الأول لم نلعب لا نحن ولا هم، أصيب لنا لاعبان، قمنا بتغييرات إجبارية وتلقينا هدفا بسوء تمركز الدفاع، أضعنا فرصا كثيرة كغيرها من المباريات، ولا يمكننا الفوز إن واصلنا مسلسل إهدار الفرص".


واختتم: "النسق قوي في الدوري، لعبنا أربع مباريات في عشرة أيام، الله غالب، إن شاء الله في الميركاتو سنعزز صفوفنا بست لاعبين، المستوى لن نتقدم للأمام، اللاعبون حاولوا في الدقائق الأخيرة، الدوري لا زال طويلا وعلنا بالعمل ثم العمل".


وظل رجال المدرب التونسي، منير شبيل، في ذيل الترتيب بأربع نقاط فقط، حصدوها من أربعة تعادلات، مقابل ست هزائم، في حين فشلوا في الانتصار خلال الجولات العشر الماضية.

أخبار ذات صلة