لجنة التأديب توقف المعد البدني لواد زم لأربع مباريات وتغُرّمه بـ20 ألف درهم بعد طرده أمام الرجاء وتُصدر عقوبات أخرى في حق عدة لاعبين وأندية - El botola - البطولة

من مباراة الرجاء الرياضي وسريع واد زم

لجنة التأديب توقف المعد البدني لواد زم لأربع مباريات وتغُرّمه بـ20 ألف درهم بعد طرده أمام الرجاء وتُصدر عقوبات أخرى في حق عدة لاعبين وأندية

أ.ر (البطولة)
05 نونبر 2021على الساعة20:07

قضت اللجنة المركزية للتأديب بمجموعة من القرارات في حق أندية "إنوي" وبعض مكونات "إنوي"، وذلك بعد نهاية الجولة التاسعة من "دوري الصفوة" والجولة السابعة من "البطولة برو 2".


ولعلّ أبرز العقوبات الصادرة هي توقيف المعد البدني لنادي ، ابراهيم المنفلوطي لأربع مباريات مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد طرده في مباراة فريقه أمام ، أول أمس الأربعاء.


كما قرّر المصدر نفسه تغريم بمبلغ 2000 درهم، إثر حصول لاعبيه على أربعة إنذارات في مواجهة .


وفيما يلي العقوبات الأخرى التي صدرت في حق مكونات البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي":


• توقيف السيد عبد القادر بوخريص، ممرض فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 17500 درهما وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


• توقيف المهدي بلعروسي، لاعب فريق نهضة أتليتيك زمامرة لـ6 مباريات، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف رضا أيت بوغيما، لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التفنيذ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الزمورة للخميسات وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف عيسى السعيدي، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

• توقيف يوسف رياني، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه برجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة