تقارير إعلامية تركية/ بنعطية يُقرّر وضع حد لمسيرته الكروية - El botola - البطولة

تقارير إعلامية تركية/ بنعطية يُقرّر وضع حد لمسيرته الكروية

أ.ر (البطولة)
12 نونبر 2021على الساعة16:45

ذكرت تقارير إعلامية تركية أن المغربي ، مدافع فاتح كاراجومروك، قد قرّر وضع حد لمسيرته الكروية وإسدال الستار على مشوار يمتد لـ15 سنة لحدود الآن، وذلك بعد ثلاثة أشهر فقط على توقيعه في كشوفات الفريق المُمارس في .


وأفاد الإعلامي المُشتغل في صحيفة "قيصري"، ممدوح بورازان، أن قائد المنتخب الوطني السابق ضاق ذِرعاً بالإصابات المتواترة التي يتعرّض لها، والتي خلص بناء عليها إلى صعوبة قدرته على تقديم الإضافة لفريقه والظهور بالمستويات التي كان عليها في ما مضى.


وأشار المصدر نفسه إلى أن صاحب الـ34 سنة سيُسافر إلى إسطنبول التركية، يوم الإثنين القادم، لمجالسة رئيس ناديه، سليمان حرمة، حتى يُفضي إليه بقرار اعتزاله، وبالتالي محاولة إيجاد صيغة ودية لفسخ العقد الذي يربط بين الطرفيْن، والذي يسري مفعوله إلى غاية صيف سنة 2023.


وعرّج بنعطية في مساره على مجموعة من الأندية، على غرار أودينيزي وأيس روما وبايرن ميونيخ ويوفنتوس، قبل خوضه تجربة الاحتراف في دوري نجوم قطر رفقة الدحيل، كما خاض اللاعب 58 مقابلة رسمية رفقة المنتخب المغربي، سجّل فيها هدفيْن.


وكان بنعطية قد كشف في وقت سابق عن تخطيطه العيش في المغرب بعد اعتزال المستديرة، دون الإفصاح في الوقت نفسه عن ماهية الخطوة المُقبلة على مستوى الاشتغال، سواء داخل أو خارج ميدان كرة القدم.

أخبار ذات صلة