بنعطية: "على اليوفي عدم تكرار خطأ ريال مدريد ببيع كريستيانو.. إنه آلة حربية مُدمّرة للأرقام" - El botola - البطولة

بنعطية: "على اليوفي عدم تكرار خطأ ريال مدريد ببيع كريستيانو.. إنه آلة حربية مُدمّرة للأرقام"

أ.ر (البطولة)
18 غشت 2021على الساعة16:25

دعا المغربي ، مدافع نادي فاتح كاراجومروك التركي، مسؤولي إلى عدم التفريط في خدمات البرتغالي ، مُعتبراً أن استغناء عن خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات قبل ثلاثة مواسم كان خطأ.


وقال صاحب الـ34 سنة في حوار أجراه مع موقع "tuttojuve": "لا أدري أي شيء عن كريستيانو رونالدو، لكني بصفتي مشجعا ليوفنتوس، أتمنى أن يظل في الفريق، في عُمر الـ36 سنة، إنه يبقى آلة حربية قادرة على تحطيم كل الأرقام بكافة أصنافها، عليك أن تحتفظ بهذا الصنف من اللاعبين مدى الحياة".


وأضاف: "ريال مدريد كان خاطئاً بالتنازل عنه، ويوفنتوس عليه ألا يكرر نفس الهفوة. في المقابل، أنا مسرور للغاية برؤية ديبالا في محور مشروع الفريق، ليس هناك أي نقاش بشأن كونه لاعبا من الطراز الأول، إنه مُجرَّب ومتمرس رغم كونه لازال شاباً، إيطاليا والنادي محظوظان بامتلاكه".


كما تحدث بنعطية عن الدولي الإيطالي القريب من التوقيع في كشوفات اليوفي، مانويل لوكاتيلي، حيث أورد بالقول: "إنه بمثابة المستقبل، هو لاعب شاب وموهوب للغاية، سيُبلي بدون شك البلاء الحسن في يوفنتوس، لكن هناك الحاجة إلى أسماء مجربة واستقطاب لاعبين معتادين على الممارسة في أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ، لأن الفوز بدوري أبطال أوروبا يقتضي أسماء مستعدة".


وأردف الدولي المغربي السابق أنه انخرط في محادثات مع بعض الأندية الإيطالية قبل الانضمام إلى كاراجومروك، غير أن عامل الوقت ألزمه باستغلال فرصة الانتقال إلى تركيا، إذ قال: "طلبت مني بعض الأندية الإيطالية الانتظار لغاية بيعها لعدد من لاعبيها، لكنني قلت بأنني انتظرت طويلا، كنت بحاجة لاستثمار فرصة القدوم إلى إسطنبول".

أخبار ذات صلة