دي ماريا: "من حسن الحظ أن باريس قد أحضر ميسي لأنه أفضل من كريستيانو بكثير" - El botola - البطولة

دي ماريا: "من حسن الحظ أن باريس قد أحضر ميسي لأنه أفضل من كريستيانو بكثير"

ف.ع (البطولة)
14 غشت 2021على الساعة09:59

أوضح جناح أن مهاجم يشعر بالإحباط الشديد بعد رحيل ، الذي كان سببًا كبيرًا وراء انضمامه إلى "البلاوجرانا" هذا الصيف.


وشهد الأسبوع الماضي رحيل ميسي عن برشلونة رسميًا، قبل أن ينضم إلى دي ماريا في باريس سان جيرمان، مما ترك أجويرو بدون أحد أقرب أصدقائه، لدرجة دفعت الصحف للحديث عن طلبه لفسخ عقده مع النادي الإسباني.


وصرح دي ماريا بسخرية خلال مقابلة مع "TyC Sports" قائلاً: "أعتقد أن الكون يفكر في الانتحار الآن، فماذا يمكنك أن تفعل".


ثم أضاف: "بصرف النظر عن كل ذلك، فإن أسوأ شيء هو إصابته مرة أخرى وغيابه لعدة أسابيع، هذا هو أتعس شيء".


وعلى جانب آخر، يبقى نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو هو لاعب آخر ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في وقت سابق من الصيف، حيث ذكرت تقارير الآن أنه يمكن أن ينضم إلى الفريق بشكل مجاني في عام 2022، ويعتقد دي ماريا أن زميله السابق في ريال مدريد سيندم على عدم قدرته على لعب كرة القدم في "حديقة الأمراء".


وقال الأرجنتيني: "كريستيانو يريد قتل نفسه نفسه؛ لأنه لم يكن هنا في باريس سان جيرمان".


وتابع: "نوعية وجودة اللاعبين التي يمتلكها باريس سان جيرمان فريدة من نوعها، لا يحدث ذلك غالبًا في باقي الأندية، واللاعبون العظماء يريدون دائمًا أن يكونوا مع الأفضل، وكريستيانو يريد بالتأكيد أن يكون هنا، لكنهم أحضروا ميسي ولحسن الحظ أنه أفضل بكثير".


ويرتبط ميسي بعلاقة صداقة وطيدة مع مواطنه دي ماريا، وكان الأخير مدّاحًا عندما سئل عن موهبة اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا.


وقال بشأنها: "بالنسبة لي بصراحة، من السهل جدًا اللعب مع ليو ميسي، إذا ركضت يمرر الكرة إليك وتسقط تحت قدميك، لا توجد أعذار لأي شيء، لديْ علاقة ممتازة معه داخل وخارج الملعب، فهو من عالم آخر".


وأنهى تصريحاته قائلاً: "لعبت مع كريستيانو ونيمار ومبابي وروني وفان بيرسي وإبراهيموفيتش وبنزيما وبيل، وبصراحة لم أر شيئًا فريدًا مثل ليو".

أخبار ذات صلة