دي ماريا: "قالوا لي إن ظهير البرازيل كان نائمًا قليلًا ولهذا سجلت هدف الفوز" - El botola - البطولة

دي ماريا: "قالوا لي إن ظهير البرازيل كان نائمًا قليلًا ولهذا سجلت هدف الفوز"

وكالات - إفي
11 يوليوز 2021على الساعة09:47

أكد ، صاحب الهدف الذي فازت به على (1-0) في نهائي ، لتحصد بذلك أول لقب منذ 28 عاما، أنه كان انتصارا منشودا بالرغم من أن الكثيرين في بلاده شككوا في إمكانية تحقيق ذلك.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر الأحد بتوقيت غرينتش، قال اللاعب: "حلمنا كثيرا بهذا الأمر، قاتلنا كثيرا، وشكك الكثير من الناس وانتقدنا، لكننا ظللنا نقدم ما عندنا، حتى تحقق الحلم، ونشكر الرب، فزنا باللقب الذي كنا نبحث عنه".

وأكد دي ماريا، الذي اعتبر أفضل لاعب في النهائي بفضل الهدف الذي سجله ولأنه كان الأكثر خطورة بين صفوف منتخب الأرجنتين، متفوقا على ، أن هذا اللقب له قيمة أكبر لأن الفوز به جاء على أرض البرازيل، مضيفة البطولة وفي ملعب الماراكانا في ريو دي جانيرو.

وتذكر دي ماريا قائلا: "البطولة كانت ستقام في الأرجنتين (التي تخلت عن تنظيم المسابقة بسبب الجائحة) وانتهى بنا الأمر هنا، لأنه كان علينا أن نفوز هنا وفزنا بها بالفعل".


وأوضح اللاعب أنه سجل الهدف بفضل تمريرة مثالية من دي بول وأنه استغل خطأ ارتكبه الظهير البرازيلي رينان لودي.

وصرح: "قالوا لي إن ظهير البرازيل نام قليلا، لذا قمت باستغلال تمريرة مثالية، وسجلت هدف الفوز".

وبهذا الانتصار الذي تحقق على أرض ماراكانا أمام الخصم التاريخي، أنهت الأرجنتين 28 عاما من الصيام عن الألقاب، وتمكن ميسي، الذي اختير أفضل لاعب في البطولة، من حصد أول لقب مع منتخب بلاده الذي لم يسبق أن توج معه بأي بطولات.

أخبار ذات صلة