قبل منازلة أيس روما.. اليوفي يستحضر هدف بنعطية في شباك "الذّئاب" ويُعلّق على احتفاليته - El botola - البطولة

قبل منازلة أيس روما.. اليوفي يستحضر هدف بنعطية في شباك "الذّئاب" ويُعلّق على احتفاليته

أيوب رفيق (البطولة)
16 أكتوبر 2021على الساعة13:25

مهَّد نادي لمواجهته المُرتقبة أمام باستحضار هدف لاعبه السابق، ، في شباك "الذئاب"، قبل اللقاء المُقرر إجراؤه، غدا الأحد، انطلاقاً من السابعة وخمس وأربعين دقيقة (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، برسم الجولة الثامنة من .


وكان الدولي المغربي السابق قد وقَّع هدفاً في مرمى "الجيالوروسي"، في دجنبر سنة 2017، ضمن المقابلة التي أُقيمت برسم الجولة الـ18 من "السيري آ"، والتي آلت لـ"البيانكونيري" بهدف نظيف أحرزه قائد المنتخب الوطني السابق.

ونشر الحساب الرسمي لنادي السيدة العجوز عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تضمّنت عملية الهدف الخاص ببنعطية، مُعلّقاً عليها بالقول: "توقيع بنعطية للدخول إلى الأجواء، هل أنتم مستعدون؟".


واحتفل صمّام أمان بايرن ميونيخ سابقاً بهدفه من خلال حركته التي تُحيل على المدفع وتصويبه نحو الهواء الطلق، وهي الاحتفالية التي دأب المغربي على القيام به في كل المحطات التي مرّ منها في مساره الرياضي.


يُشار إلى أن بنعطية يُمارس حالياً في صفوف كاراجومروك، المُزاول في الدوري التركي الممتاز، حيث التحق به في الصيف الفارط، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الدحيل القطري.

أخبار ذات صلة