في الذكرى الرابعة لـ"ملحمة أبيدجان".. بنعطية يستحضر هدفه في مرمى ساحل العاج: "بدون أدنى شك إنها أفضل ذكرى لي كلاعب كرة قدم" - El botola - البطولة

في الذكرى الرابعة لـ"ملحمة أبيدجان".. بنعطية يستحضر هدفه في مرمى ساحل العاج: "بدون أدنى شك إنها أفضل ذكرى لي كلاعب كرة قدم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 نونبر 2021على الساعة20:25

استحضر، العميد السابق للمنتخب لكرة القدم، هدفه في مرمى ، قبل أربع سنوات من الآن، وذلك لحساب الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".


وكانت النخبة المغربية تحتاج حينها لنقطة التعادل من الأراضي الإيفوارية من أجل تجديد وصالها بالمونديال، عقب غياب دام 20 سنة، حيث كانت "الأسود" تحتل الصدارة بتسع نقاط مقابل ثمان لـ"الفيلة" التي كانت تحت قيادة مدرب الرجاء الحالي مارك فيلموتس.


وتمكن المنتخب المغربي المدعوم من قبل الآلاف من الجماهير التي حجت لأبيدجان من تحقيق الانتصار في مباراة "ملحمية" انتهت بهدفين مقابل لا شيء، من توقيع نبيل درار والمهدي بنعطية.


وعبر مقطع لفيديو نشره على حسابه الرسمي بـ"أنستغرام"، استحضر بنعطية هدفه في مرمى ساحل العاج، مؤكدا أنه أفضل ذكرى منحته له في "الساحرة المستديرة" طيلة السنوات التي قضاها ولا زال يقضيها فوق الملاعب.

وكتب بنعطية في تعليقه على مقطع الفيديو: "أربع سنوات ويوم بعد يوم. بدون أي أدنى شك، أفضل ذكرى في حياتي كلاعب كرة قدم، ديما مغرب، وبالنسبة لكم، أين كنتم في هذا اليوم؟".


يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم على بعد خطوة واحدة من تكرار الإنجاز وبلوغ المحفل العالمي، وذلك بعد تخطيه دور المجموعات، في انتظار ما ستسفر عنه مبارتي الدور الفاصل شهر مارس المقبل.

أخبار ذات صلة