مايي لـ"البطولة" عن إمكانية قيادته خط هجوم "الأسود": "المنتخب المغربي يعج بلاعبين مميزين وهناك عناصر أخرى بإمكانها القيام بهذا الدور" - El botola - البطولة

مايي لـ"البطولة" عن إمكانية قيادته خط هجوم "الأسود": "المنتخب المغربي يعج بلاعبين مميزين وهناك عناصر أخرى بإمكانها القيام بهذا الدور"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 نونبر 2021على الساعة20:00

يرى ، مهاجم المنتخب لكرة القدم أن هذا الأخير، يضم في جعبته العديد من الأسماء التي بإمكانها حمل مسؤولية قيادة الخط الهجومي لـ"الأسود" في ظل غياب يوسف النصيري بداعي الإصابة.


ويأتي جواب المهاجم المغربي إثر سؤال طرحته عليه "البطولة"، في المؤتمر الخاص بمواجهة السودان، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022".


وقال مايي في إجابته: "نتوفر على لاعبين بمميزات كبيرة وبجودة عالية في المنتخب المغربي، وأظن أن هنالك عناصر في الخط الأمامي يمكنهم القيام كذلك بعمل جيد".


وكان الناخب الوطني، قد فند كل الأخبار التي أشارت إلى أن إصابة ، مهاجم إشبيلية الإسباني، تستلزم غيابه عن الميادين لثلاثة أشهر.


وقال خليلوزيتش: "النصيري سيغيب لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط وبعدها سيتعافى من الإصابة التي يعاني منها. لا صحة لما تم تداوله بشأن ابتعاده لثلاثة أشهر".


وسيقابل المنتخب المغربي نظيره السوداني يوم غد الجمعة (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة