أبو خلال عن تفضيله اللعب لـ"الأسود" بدل ليبيا: "كنت أتابع مباريات المغرب منذ الطفولة ولم أتردد في اختياره حين طلبوا مني ذلك" - El botola - البطولة

أبو خلال عن تفضيله اللعب لـ"الأسود" بدل ليبيا: "كنت أتابع مباريات المغرب منذ الطفولة ولم أتردد في اختياره حين طلبوا مني ذلك"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 نونبر 2021على الساعة15:10

شرح ، لاعب المنتخب لكرة القدم الأسباب والدوافع التي وقفت خلف اختياره تمثيل "الأسود" بدل ، علما أنه ينحدر من أب ليبي وأم مغربية.


وغاب لاعب إي زد ألكمار الهولندي عن معسكر "الأسود" شهر أكتوبر الماضي، قبل أن يسجل عودته للمنتخب المغربي لتعويض يوسف النصيري الذي تعرض لإصابة ستغيبه لثلاثة أشهر.


وقال أبو خلال في تصريح لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "هولندا تشهد تواجد العديد من المغاربة، محيطي كان مليئا بهم، وهذا ساهم بشكل كبير في ميولي للمغرب".


وأضاف: "لقد كنت أتابع المنتخب المغربي منذ الطفولة، وحين طلبوا مني الالتحاق به لم أتردد. حاليا نحن نتوفر على مجموعة جيدة، ولدي كامل الثقة في إمكانية تحقيقنا لنتائج مميزة مستقبلا".


ويواجه المنتخب المغربي الضامن لبطاقة العبور للدور الفاصل المؤهل لمونديال "قطر 2022"، في مبارتي "تحصيل حاصل" السودان ثم غينيا، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات.

أخبار ذات صلة