أبوخلال: "تمثيل الأسود كان خياراً واضحاً بالنسبة لي.. وأعشق الشعب المغربي وشغَفه بالكرة" - El botola - البطولة

زكريا أبوخلال

أبوخلال: "تمثيل الأسود كان خياراً واضحاً بالنسبة لي.. وأعشق الشعب المغربي وشغَفه بالكرة"

أيوب رفيق (البطولة)
07 دجنبر 2020على الساعة13:21

أكَّد زكريا أبوخلال، متوسط ميدان ، أن تمثيل كان خياراً واضحاً لم يحتج إلى الكثير من التردُّد والتفكير، مُبرزاً الحُبّ الذي يُكِنُّه للشعب المغربي وشغه بلعبة كرة القدم، مُستخلصاً ذلك من حضوره لمعسكرات "أسود الأطلس" في الأشهر القليلة الماضية.


وقال صاحب الـ20 سنة في تصريح لموقع ناديه الهولندي: "إنني سعيد وممتن لقدرتي على حمل قميص المنتخب الهولندي لفئة الشباب، لقد عشت كأس أمم أوروبا هناك وأشياء جميلة أخرى، لكن اختياري للمنتخب المغربي كان واضحاً من الأساس".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "أحب الشعب المغربي، وأعشق الكيفية التي يعيش بها كرة القدم والطريقة التي يُعامل بها اللاعبين، إنه أمر يبعث على الإعجاب والتثمين".


وشارك أبوخلال كبديل في مقابلتيْ "الأسود" أمام ، شهر نونبر المنصرم، حيث أحرز هدفاً من أول حضور له، ضمن المباراة التي كسبها المنتخب المغربي برباعية نظيفة، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، برسم إلى المقررة سنة 2022 بالكاميرون.


وخاض اللاعب المغربي الشاب 13 مواجهة رفقة فريقه الهولندي هذا الموسم، سجَّل فيها أربعة أهداف، كما قدَّم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه، ليؤكد بذلك انخراطه في مسارٍ تصاعدي يُعطي مؤشرات إيجابية بشأن مستقبله في اللعبة.

أخبار ذات صلة