"انقلاب" نجوم مانشستر يونايتد على سولسكاير والنادي "لا ينوي" إقالته! - El botola - البطولة

نجوم مانشستر يونايتد "ينقلبون" على المدرب سولسكاير

"انقلاب" نجوم مانشستر يونايتد على سولسكاير والنادي "لا ينوي" إقالته!

جمال ملكي (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة12:12

"انقلب" مستودع ملابس فريق ، على المدرب ، الذي بات "عاجزا" عن إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية و"المؤثرة"، كان أبرزها ضد الشهر الماضي (0-5)، ثم أمام (0-2) السبت الأخير في "أولد ترافورد".


وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مسؤولي اليونايتد، كانوا يعتزمون انتظار نهاية الموسم، لاتخاذ قرارهم بشأن مستقبل ، إلا أن "غضب" الجماهير إضافة إلى "انقلاب" اللاعبين على المدرب النرويجي، دفع ملاك الفريق، للتفكير بشكل جدي في إمكانية بقاء غونار.

وبدأت "الشكوك" تتسرب بين اللاعبين، الذين أبدوا دعمهم ومساندتهم لسولسكاير قبل بداية الموسم، وحسب "ديلي ميل"، فإن النجم البرتغالي ، لا يحصل على خطة محددة من المدرب، إضافة إلى وجود أسماء شابة في الطاقم التدريبي، ما زالت في طور التعلم.


بالإضافة إلى برونو، فإن النجم الأول للفريق، ، كان ينتظر أن يجد فريقا تنافسيا لدى عودته إلى "أولد ترافورد"، لكنه تفاجأ بالوضع داخل مانشستر يونايتد، حيث أن ملامح "فريق تنافسي" لم تظهر بعد، ما يعني إمكانية خروجه بصفر لقب هذا الموسم.

من جانب آخر، يرى بعض اللاعبين بأن ، يُظهر محاباة لبعض الأسماء على حساب أخرى، من بينها المشاركة المستمرة للمدافع و رغم تراجع مستواهما، تضيف "ديلي ميل"، بينما يستمر "تجاهل" الهولندي ، إضافة إلى ، الذي كلف خزينة النادي 85 مليون يورو الصيف الماضي، للتعاقد معه من .


ورغم الهزيمة في الديربي، فإن إدارة مانشستر يونايتد، لا تنوي إقالة سولسكاير من منصبه، حسب ما أكدته شبكة "سكاي".

تجدر الإشارة، إلى أن مانشستر يونايتد، أنفق في الميركاتو الصيفي الأخير، 140 مليون يورو، للتعاقد مع و و.

طاغات متعلقة