غوارديولا: "في برشلونة كنت أعلم أنني سأتعرض للإقالة إذا لم أحقق نتائج جيدة" - El botola - البطولة

غوارديولا: "في برشلونة كنت أعلم أنني سأتعرض للإقالة إذا لم أحقق نتائج جيدة"

ج.م (البطولة)
30 أكتوبر 2021على الساعة12:48

اعترف المدرب الإسباني ، بأن النتائج هي من تحدد مستقبل أي مدرب، خاصة عندما يتعلق الأمر بقيادة أحد أعرق الأندية، وذلك في تعليقه على الانتقادات التي يواجهها النرويجي في .


وأصبح في "فوهة البركان"، وباتت جميع الأنظار مسلطة عليه، بعد الهزيمة "الكارثية" ضد الأسبوع الماضي (0-5)، وازدادت الأصوات المطالبة بإقالته، إلا أن الإدارة أعلنت تشبثها بالمدرب النرويجي ومنحته فرصة قيادة الفريق ضد اليوم السبت.


وقال غوارديولا في تصريحات إعلامية: "عندما تُدرب مانشستر يونايتد وليفربول، أحد أعرق الأندية في إنجلترا، فعندما تنتصر تكون الفرحة مضاعفة، ونفس الشيء أيضا عندما تتعرض للهزيمة. إذا لم أحقق نتائج جيدة، فسأتعرض لنفس المعاملة. جميع المدربين لا يمكنهم النجاة أمام النتائج السلبية".


وأضاف: "مانشستر يونايتد لم يفز بالدوري الإنجليزي الممتاز لفترة طويلة، فهم يعملون لتحقيق نتائج تقودهم للألقاب، لأن تاريخهم يفرض عليهم ذلك. عندما توليت قيادة برشلونة كنت أعرف، أنه علي الفوز وإلا فإن مدربًا آخر سيأتي مكاني".


تجدر الإشارة، إلى أن يحل ضيفا مساء اليوم على (17:30 غرينيتش+1)، ثم يرحل لمواجهة في الأسبوع القادم (الثلاثاء، 21:00 غرينيتش+1)، وبعدها يستقبل في ديربي المدينة (السبت 6 نونبر، 13:30 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة