سولشاير يسعى لتفادي 'الضربة القاضية' ويحفز لاعبيه بالملاكم فيوري: "إنه يحافظ على هدوئه عندما يسقط في الحلبة" - El botola - البطولة

سولشاير يسعى لتفادي 'الضربة القاضية' ويحفز لاعبيه بالملاكم فيوري: "إنه يحافظ على هدوئه عندما يسقط في الحلبة"

ج.م (البطولة)
29 أكتوبر 2021على الساعة18:25

دافع مدرب فريق الإنجليزي، ، عن نفسه أمام الانتقادات التي طالته طيلة الأسبوع الجاري، عقب الهزيمة الكبيرة ضد يوم الأحد الماضي (5-0).


وقال المدرب النرويجي، إنه يحافظ على تركيزه، ويُحضر لمباراة الغد ضد (17:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة العاشرة من ، وطالب لاعبيه بالإبقاء على تركيزهم والسير على خطى الملاكم تايسون فيوري.


وصرح سولشاير قائلا: "أنا أكثر تركيزا من أي وقت مضى. لقد مررت بالفعل بأوقات عصيبة هنا كلاعب ومدرب. حدثت أزمتان أو ثلاث أزمات على الأقل منذ أن أصبحت مدربا (في دجنبر 2018). ما يمكنني قوله، هو أنني دائما أقوم بردة فعل".


وأضاف: "بالطبع، لقد كان أسبوعا صعبا، لكنه شيء يتعين على اللاعبين التعامل معه"، مشيرا إلى أن لاعبيه "سيبذلون قصارى جهدهم كما يفعلون دائمًا"، مضيفا أنه طلب من لاعبيه أخذ بطل الوزن الثقيل في الملاكمة، تايسون فيوري كمثال.


وقال: "شعرنا وكأننا مثل ملاكم قوي، خسرنا في الجولة الأولى (ضد ليفربول). لكن انظروا إلى تايسون فيوري عندما يكون في ورطة. شيء مثير كيف يظل هادئًا عندما يكون ساقطا على الأرض. يبدأ في العد من ستة، سبعة، ثمانية، ثم ينهض ويستعد لإكمال النزال. ربما استيقظنا مبكرًا"، في إشارة إلى أن هزيمة ليفربول جاءت في وقت مبكر من الموسم لتدفع الفريق إلى الاستيقاظ وتحقيق النتائج الإيجابية.


وبات على سولشاير الآن، إعداد فريقه جيدا للمباريات الثلاث القادمة لتفادي تلقي "الضربة القاضية"، حيث يحل ضيفا على ثم السفر لمواجهة في ، قبل استقبال "الجار" .