سولشاير: "يجب على مهاجمي مانشستر يونايتد التعلم من كافاني" - البطولة

سولشاير: "يجب على مهاجمي مانشستر يونايتد التعلم من كافاني"

ف.ع (البطولة)
30 يناير 2021 على الساعة 10:19

قارن مدرب "" دور المهاجم "" في "مسرح الأحلام" حاليًا، بدور أسطورة النادي "تيدي شيرينجهام" في أواخر التسعينيات، حيث يتطلع النرويجي إلى قيادة النادي للفوز بلقب الدوري الأول في ثماني سنوات.


على الرغم من الهزيمة المفاجئة 2-1 على أرضه أمام شيفيلد يونايتد مساء الأربعاء، لا يزال اليونايتد يحتل المركز الثاني في الترتيب خلف مانشستر سيتي المتصدر بنقطة واحدة.


وأثبت كافاني، الذي انضم للنادي في أكتوبر الماضي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، أنه مؤثر بأهدافه الخمسة حتى الآن هذا الموسم، وقارن سولشاير تأثير الأوروجوياني، مع اللاعب الإنجليزي السابق "تيدي شيرينجهام" عندما انضم إلى اليونايتد من توتنهام في 1997.


ولاحظ سولشاير وقتها كيف حمل شيرينجهام نفسه مسؤولية مساعدة اللاعبين الشباب على التطور، ويمكنه رؤية طريقة مماثلة من كافاني البالغ من العمر 33 عامًا.


وصرح سولشاير قائلاً "كنا مهاجمين صغارًا نتعلم من تيدي، والآن يُعلم كافاني ميسون وراشفورد ومارسيال، لقد كان إدينسون إضافة رائعة".


وتابع النرويجي: "كافاني قدوة يحتذى بها، ويؤدي وظيفته باحتراف، فهو يلعب كرة القدم بشغف وحب كبيرين، يحب العمل الجاد من أجل الفريق، إذا أخطأ فيصلح الخطأ سريعًا، يركض في كل مكان ويضغط هنا وهناك، يجب أن ينظر إليه البقية بطريقة مختلفة، عليهم التعلم من كل لحظة يِِتواجد فيها هنا".


أخبار ذات صلة