كافاني يقدم درسا في التواضع: "يحصل على 16 مليون يورو سنويا وقطع 6 ساعات في الحافلة!" - البطولة

كافاني يقدم درسا في التواضع: "يحصل على 16 مليون يورو سنويا وقطع 6 ساعات في الحافلة!"

جمال ملكي (البطولة)
12 نونبر 2020 على الساعة 19:00

يُعتبر النجم الأورغوياني ، المنتقل في الميركاتو الصيفي الأخير إلى صفوف ، من أبرز نجوم المستديرة، إلا أن أغلب المتتبعين، لا يعرفون "الوجه الآخر" لهداف السابق، الذي اشتهر بـ"تواضعه" رفقة كل من عاشروه لفترة معينة.


وسبق للكاتب "رومان مولينا"، أن أصدر كتابا بعنوان "إل ماتادور"، يتحدث فيه عن كافاني، مستعينا بأشخاص عاشوا مواقف متنوعة مع نجم السابق.


ويحكي الكتاب، عن بعض مواقف كافاني في مركز تدريبات باريس سان جيرمان: "اعتاد أن يذهب كثيرًا لتناول الطعام مع موظفي النادي وليس مع زملائه "النجوم". كان دائمًا يتحدث مع العاملات في التنظيف".

وفي الكتاب، يكشف أحد الأشخاص كيف قطع كافاني 6 ساعات في حافلة إقليمية، للوصول إلى مسقط رأسه بميدنة "سالتو": "هل تعلم أن كافاني قضى شهرًا في إجازة في مسقط رأسه سالتو؟ في منتصف فصل الشتاء ودرجة الحرارة كانت تصل لـ 7 درجات، ووصل بالحافلة الإقليمية، حيث قطع ست ساعات براً! عندما تكسب 16 مليون يورو سنويا، فهذا الأمر ليس عاديا، ولا يقوم به أي شخص".


وسبق لذات الكتاب، أن كشف عن موقف آخر لإدينسون، عندما قام لاعبو "البي إس جي" بجلسة تصوير مع إحدى "الماركات العالمية": "بعد الجلسة، طلب كافاني الحصول على نوعية الزي الذي ارتداه (خلال جلسة التصوير)، المسؤول عن الشركة سمح له بالحصول على الزي مجانا، إلا أن 'إدي' رفض وقال لنا: 'أحصل على مال كثير ولست في حاجة للهدايا'، أصر على شرائه بماله الخاص".


تجدر الإشارة، إلى أن إدينسون كافاني (33 سنة)، وقع عقدا يمتد لغاية 30 يونيو 2021 مع مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بباريس سان جيرمان.

طاغات متعلقة