اليونايتد يواصل "الغرق" ويخسر "الديربي" ضد مانشستر سيتي - El botola - البطولة

مانشستر سيتي يهزم اليونايتد في "أولد ترافورد"

اليونايتد يواصل "الغرق" ويخسر "الديربي" ضد مانشستر سيتي

جمال ملكي (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة14:24

واصل ، التخبط في النتائج السلبية، وانهزم يومه السبت أمام ضيفه وجاره ، بهدفين لصفر (0-2)، في مباراة احتضنها ملعب "أولد ترافورد"، برسم الجولة الـ11 من .


ودخل المدرب ، اللقاء بتشكيلة "غير معتادة"، حيث ترك و في مقاعد البدلاء، وأشار إلى أنه أراد الاعتماد على لاعب يساري في الجهة اليسرى (فيل فودين)، وآخر يلعب بالرجل اليمنى في الجهة اليمنى (جابرييل جيسوس).


وسيطر السيتي على جميع دقائق الشوط الأول، ولم يترك مساحات كثيرة لخصمه، حيث ظل اليونايتد "عاجزا" عن الوصول إلى شباك الحارس ، كما أن لاعبيه لم ينجحوا في الاحتفاظ بالكرة، بسبب "الضغط العالي" الذي فرضه بطل إنجلترا.


وتسبب "ضغط" في "ارتباك" على مستوى دفاع "الحُمر"، ليسجل المدافع الإيفواري هدفا مبكرا بالخطأ في مرماه عند حلول الدقيقة السابعة، مانحا التقدم للضيوف.

وبعد "سيطرة كاملة" من جانب السيتي، خرج اليونايتد من "جحره"، وقام بأول محاولة في اللقاء عند حلول الدقيقة 25'، كان وراءها النجم البرتغالي ، الذي سدد كرة نصف هوائية كانت في طريقها للشباك، إلا أن حارس السيتي كان يقظا وتصدى للخطورة.


ورد الضيوف بمحاولة خطيرة في الدقيقة 29'، بتصويبة أرضية من ، تصدى لها الحارس ، الذي كان "الأفضل" من جانب أصحاب الأرض، عندما تصدى للعديد من الكرات، وكان سببا في عدم انتهاء الشوط الأول بحصة كبيرة للسيتي، حيث عاد في الدقيقة 34'، وتصدى لتصويبة البلجيكي .


وأثمر استحواذ رفاق إلكاي غوندوغان على الكرة، هدفا ثانيا في آخر لحظات الشوط، ليسجل الهدف الثاني 45'، مستغلا خطأ في التغطية من جانب لوك شاو.


وخلال شوط اللقاء الثاني، واصل السيتي سيطرته على الكرة، لكن دون إضافة أهداف أخرى، وكانت المحاولة الأبرز في الدقيقة 81'، من تسديدة يسارية أرضية للمهاجم ، الذي ارتطمت كرته فالقائم الأيسر للحارس ، لتنتهي المواجهة بفوز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 23 نقطة، وارتقى للمركز الثاني، فيما واصل المان يونايتد إهدار النقاط، وتجمد رصيده في 17 نقطة بالمركز الخامس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة