فودين: "ديربي مانشستر سيكون مليئًا بالتحديات" - El botola - البطولة

فودين: "ديربي مانشستر سيكون مليئًا بالتحديات"

د ب أ
04 نونبر 2021على الساعة22:21

أطلق نجم، تحذيرا ، الغريم التقليدي لفريقه ومنافسه في المرحلة المقبلة من .


وتألق فودين في المباراة التي اكتسح فيها فريقه ضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات .

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن لاعب وسط المنتخب الإنجليزي افتتح التسجيل لفريقه في المباراة التي فاز فيها على كلوب بروج في ملعب "الاتحاد"، ليقطع شوطا طويلا في سعيه للتأهل لدور الستة عشر من المسابقة الأوروبية الأغلى.

وبعد أن سبق لسيتي الفوز بنتيجة 5-1 في بروج، مكنت النتيجة فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا من تصدر المجموعة الأولى بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان، حيث يحتاج الفريق إلى نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين له في دور المجموعات من أجل التأهل للدور المقبل.

وتحول الاهتمام الآن إلى مباراة غد السبت أمام مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" في ديربي مدينة مانشستر، حيث يسعى الفريق إلى تجاوز الهزيمة في آخر مباراتين أمام وست هام في كأس الرابطة وكريستال بالاس في الدوري الأسبوع الماضي، فيما يسعى فودين للاستمتاع بتلك المباراة.

وقال فودين (21 عاما): "نحتاج إلى التعافي من آثار الهزيمتين ومن ثم دخول مباراة الديربي بثقة كبيرة".

وأضاف: "جاهزون للعب أمامهم مهما كانت صعوبة المباراة، لأننا نعلم جيدا مدى قوتهم على ملعبهم ووسط جماهيرهم، لكننا نتحلى بالثقة اللازمة".

وخسر مانشستر يونايتد أمام ليفربول 0-5 على ملعبه ووسط جماهيره الشهر الماضي، لكنه نجح في الفوز 3-0 على توتنهام قبل أن يتعادل مع أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ليُسهم ذلك في تخفيف الضغط على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وأوضح فودين: "لقد حققوا نتائج جيدة في آخر مباراتين، لذلك سيتحلون بالثقة أيضا، ستكون مباراة مليئة بالتحديات وأنا أتطلع لها".

أخبار ذات صلة