بفارق "ساعتين ونصف" بين المشاركة الأولى والثانية.. لاعب مانشستر سيتي "كول بالمر" يدخل التاريخ بخوض مباراتين في نفس اليوم مع تسجيل "هاتريك"! - El botola - البطولة

بفارق "ساعتين ونصف" بين المشاركة الأولى والثانية.. لاعب مانشستر سيتي "كول بالمر" يدخل التاريخ بخوض مباراتين في نفس اليوم مع تسجيل "هاتريك"!

ج. ف (البطولة)
18 أكتوبر 2021على الساعة22:56

دخل لاعب ، كول بالمر، التاريخ بعد مشاركته في مباراتين في نفس اليوم، مع الفريق الأول وفريق الشباب (تحت 23 سنة).


ويعتبر البالغ 19 عامًا أحد أبرز المواهب الصاعدة في صفوف ، ما دفع المدير الفني الإسباني،، للمناداة عليه من أجل الالتحاق بالفريق الأول، حيث كان حاضرًا في مباراة ، السبت الماضي، لحساب الجولة الثامنة من .

ويحتفظ كول بالمر بتاريخ "16 أكتوبر 2021" كأهم محطة في حياته، بعدما تمكن من خوض مباراة أخرى في نفس اليوم مع شباب السيتي، بجانب مشاركته مع فريق الكبار لبضع دقائق، في مواجهة بيرنلي التي انتهت بفوز رفاقه (2-0).

وبمجرد انتهاء التزامه مع بيب غوارديولا والفريق الأول لمانشستر سيتي، توجه بالمر إلى ملعب المباراة الذي يحتضن مواجهة الفريق لأقل من 23 عامًا لنظيره ليستر سيتي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للشباب، وكان الفارق الزمني بين انتهاء المباراة الأولى وبداية الثانية ساعتان ونصف.


وأنهى اللاعب الواعد مباراته الثانية في "يومه المميز" بتسجيل "هاتريك"، وقيادة السيتي للفوز على شباب ليستر سيتي بخماسية نظيفة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة