سليماني ومحرز 'ينفجران غضبا' بسبب سوء أرضية الملعب: "نأتي لتمثيل البلد ونجد مثل هذا العشب.. إنه أمر كارثي"! - El botola - البطولة

سليماني ومحرز 'ينفجران غضبا' بسبب سوء أرضية الملعب: "نأتي لتمثيل البلد ونجد مثل هذا العشب.. إنه أمر كارثي"!

ع.و (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة13:45

انفجر لاعبا ، و، غضبا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة "الخضر" ضد يوم أمس الجمعة.


وتمكنت من الفوز بنتيجة كبيرة (6-1)، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لـ ""، في مباراة احتضنها ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة.


وكان المدرب ، قد انفجر غضبا بسبب سوء أرضية هذا الملعب، الشهر الماضي، ثم رفض هذه المرة التعليق على العشب مرة أخرى، لكن و فعلا ذلك.


وقال نجم : "أرضية الملعب لم تساعدنا (ضد النيجر)، إنها جد متضررة. من المدرجات أو شاشات التلفاز تبدو جيدة، لكن في الحقيقة يمكنني القول إنه لا يمكن اللعب فيها، لقد وجدنا فيها الرمل".


وأضاف : "لا أفهم كيف لبلد مثلنا، ومع منتخب أدخل الفرحة في قلوب الشعب، أن يلعب في ملعب كهذا، إنه أمر غير مفهوم ولا يصدق. عندما نلعب في بلدنا علينا أن نتوفر على ملعب رائع لتقديم كرة جميلة، لكن العكس حدث، الخصم يحب هذه النوعية من الملاعب وقاتلنا ضدهم".


من جانبه، قال مهاجم : "أريد التحدث أيضا عن هذا الأمر (العشب). أرى أنه من المؤسف أن تتوفر الجزائر على ملاعب كهذه. للذهاب إلى كأس العالم، يجب أن تضع البلاد جميع العوامل في خدمة منتخبها، لكن العكس صحيح، نحن نمنح الأفضل للخصم. نحن كفريق يصنع اللعب، لا يحق لنا أن نجد مثل هذا العشب. نأتي لتمثيل البلد ونلعب في مثل هذه الملاعب، فهذا أمر كارثي وخطير".


تجدر الإشارة، إلى أن يتصدر المجموعة الأولى بتصفيات المونديال، بفارق الأهداف عن ، حيث يملك كل منتخب 7 نقاط، ثم تأتي في المركز الثالث (3 نقاط) و في المركز الأخير (0 نقطة).