خصم الرجاء في نهائي "البطولة العربية".. رئيس الاتحاد السعودي ينفي رغبة الفريق في ضم السليماني ويصرح: "الأزمة المالية تمنعنا من التعاقدات" - البطولة

خصم الرجاء في نهائي "البطولة العربية".. رئيس الاتحاد السعودي ينفي رغبة الفريق في ضم السليماني ويصرح: "الأزمة المالية تمنعنا من التعاقدات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 يونيو 2021 على الساعة 18:00

يعيش فريق على وقع أزمة مالية، دفعته لإبعاد بوصلته عن "سوق الانتقالات الصيفية"، وذلك قبل شهرين من مواجهة ، في نهائي .


وانتشرت أنباء في الأيام القليلة الماضية تفيد برغبة ممثل مدينة جدة السعودية في تطعيم صفوفه بأسماء تنشط في الدوريات الأوروبية، على غرار الجزائري نجم أولمبيك ليون الفرنسي، والكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم بشكتاش التركي.


وخرج رئيس النادي أنمار الحائلي لتفنيد كل الادعاءات التي تخص دخول ناديه في مشاورات مع اللاعبين السابقين، مؤكدا أن فريقه يرزح تحت وطأة الأزمة المالية التي تجعل أولوية إدارته تتمثل في تسديد رواتب اللاعبين بدل زيادة "الطين بلة".


وقال الحائلي في تصريحات صحفية: "اتحاد جدة لن يتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم سداد رواتب لاعبي الفريق الأول، لا نعلم بخصوص الصفقات الجديدة، ولن تكون هناك أية واحدة إذا لم نلتزم بحقوق لاعبينا".


وأضاف: "ما زلنا نعمل على تقليل الديون وتم حل أغلبها، الأمر المزعج هو الالتزامات طويلة الأمد التي أثرت على ميزانيتنا وعلى عدم وفائنا برواتب الفريق بشكل متواصل، من المتوقع أن يبلغ الدين 50 مليون ريال سعودي، وسنحاول تقليصه للحصول على شهادة الكفاءة المالية".


ويواجه الرجاء الرياضي فريق الاتحاد السعودي في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، والمحدد في الـ21 من شهر غشت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة