بعد تخفيف "قيود كورونا" وطرح وكالات أسفار سعودية لعروض تفضيلية تُقِلُّ الجماهير صوب المغرب.. هل يجرى نهائي "البطولة العربية" بـ"تواجد الجماهير"؟ - البطولة

بعد تخفيف "قيود كورونا" وطرح وكالات أسفار سعودية لعروض تفضيلية تُقِلُّ الجماهير صوب المغرب.. هل يجرى نهائي "البطولة العربية" بـ"تواجد الجماهير"؟

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يونيو 2021 على الساعة 12:40

بدأت الأسئلة تتقاطر من الجماهير المغربية بخصوص مدى إمكانية حضور الجماهير لنهائي، والذي سيجمع شهر غشت المقبل.


وعززت "عروض" من وكالات أسفار سعودية فرضية تأثيث الجماهير لمدرجات المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، والذي سيكون "مسرحا" للمواجهة النهائية.


وطرحت وكالات الأسفار السعودية مجموعة من العروض "التفضيلية" من أجل الاستفادة من رحلات تقل الجماهير صوب المغرب، قصد حضور النهائي الذي سيجمع "النسور" بممثلي مدينة جدة.


وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي ستحتضنه الدار البيضاء في الـ17 من شهر يوليوز المقبل سيكون بـ"حضور الجماهير"، وهو ما يعزز إمكانية تواجد الأنصار في نهائي "البطولة العربية".


وكانت الحكومة المغربية قبل أيام قد خففت من قيود "كورونا"، الشيء الذي أعاد الشارع الرياضي المغربي لمناقشة مدى إمكانية السماح للجماهير بالعودة للمدرجات بعد 15 شهرا من الغياب، ووسط تزايد عدد الملقحين، وتناقص منحى الإصابة بفيروس "كورونا".


ويواجه الرجاء الرياضي في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، الاتحاد السعودي في الـ21 من شهر غشت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

أخبار ذات صلة