حكيمي: "صلاح وماني ومحرز أظهروا للعالم أن الأفارقة قادرون على منافسة الأفضل وأنا أُمثّلُ أفريقيا وليس المغرب فقط" - El botola - البطولة

حكيمي: "صلاح وماني ومحرز أظهروا للعالم أن الأفارقة قادرون على منافسة الأفضل وأنا أُمثّلُ أفريقيا وليس المغرب فقط"

ج. ف (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة14:49

أكد اللاعب المحترف بنادي ، ، أن اللاعبين الأفارقة أثبتوا للجميع أنهم قادرون على منافسة "الأفضل في العالم"، ضاربًا المثل بنجاح وتألق المصري والسنغالي ()، بالإضافة إلى الجزائري ().

وصرح حكيمي في مقابلة مع مجلة "جون أفريك": "هناك لاعبون أفارقة رائعون يقومون بأشياء عظيمة لأنديتهم ومنتخباتهم الوطنية. شيئًا فشيئًا، يُظهر الأفارقة للعالم أنهم قادرون على منافسة الأفضل. هذه هي حالة محمد صلاح، ساديو ماني ورياض محرز... يمكنني إعطاء العديد من الأسماء التي من المحتمل أن تكون من بين العشرة الأوائل في العالم".


وواصل: "يسعدني أن الناس مهتمون بكرة القدم الأفريقية ولديهم إعجاب كبير باللاعبين المذكورين. آمل أن تستمر الأمور في التطور على هذا المنوال. سيكون من الخطأ الاستخفاف بكرة القدم الأفريقية، لأن القارة السمراء تنتج لاعبين يُعتبرون من بين الأفضل في العالم حاليًا".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "لقد حظيتُ بفرصة اللعب في أندية كبيرة. بالطبع أنا أمثل المغرب هناك، لكنّي أمثل أيضاً القارة الكبرى وهي أفريقيا. أشعر بالفخر لأنني لا أمثل المغرب فقط، بل أفريقيا ككل".


يُشار إلى أن و يتواجدان في قائمة المرشحين الـ30 لنيل جائزة الكرة الذهبية 2021، حيث سيتم الكشف عن الفائز بها في حفل سيُقام بالعاصمة الفرنسية باريس في 29 نونبر الجاري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة