حكيمي: "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقوم بعمل جيد جدًا وأتلقى النصائح دائمًا من النيبت أسطورة المنتخب الوطني" - El botola - البطولة

حكيمي: "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقوم بعمل جيد جدًا وأتلقى النصائح دائمًا من النيبت أسطورة المنتخب الوطني"

ج. ف (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة13:58

قال لاعب، ، إنه ممتن كثيرًا للمشجعين المغاربة الذين يدعمونه باستمرار، مشيرًا إلى أنه يحاول "تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة من أجل إسعادهم"، كما تطرق لدور الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في "تطوير ظروف ممارسة اللعبة" بالمملكة، بجانب حديثه عن علاقته بنور الدين النيبت، أحد أبرز المحترفين المغاربة في تاريخ .

واستهل حكيمي مقابلته مع مجلة "جون أفريك" الناطقة بالفرنسية: "أشعر بفخر كبير عندما أرى أن الناس يُقدّرون ما أفعله والطريقة التي ألعب بها، وكل ما أقدّمه داخل الملعب وخارجه. المشجعون المغاربة يجلبون لي الكثير من السعادة، وأريد أن أظهر امتناني لهم بتقديم أفضل ما لدي في كل مباراة".


وأضاف: "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقوم بعمل جيد جدًا. لقد بذلوا الكثير من الجهد من أجل المنتخب الوطني، لكن ليس هذا فقط. هناك سياسة لتطوير فرق الشباب وتوفير أفضل الظروف الممكنة لممارسة كرة القدم في البلاد".


وتابع حول علاقته بنور الدين النيبت: "نتعايش بشكل جيد داخل المنتخب الوطني، ونتواصل بانتظام من خلال تطبيق الواتساب. نتحدث عن بعض المواضيع وأشياء أخرى، عن حياتنا الخاصة، لكن الأهم من ذلك كله أنه يُقدم لي النصح ويهنئني عندما ألعب بشكل جيد".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "النيبت أسطورة المنتخب المغربي. إنه لشرف لي أن أكون قادرًا على المناقشة معه وخاصة التعلم من تجربته والاستفادة من توصياته، حتى أتمكن من السير على خطاه".

أخبار ذات صلة