رونار مدافعا عن حكيمي: "أشرف يلعب في فريق (سان جيرمان) غير متوازن!" - El botola - البطولة

رونار مدافعا عن حكيمي: "أشرف يلعب في فريق (سان جيرمان) غير متوازن!"

م.ع (البطولة)
27 أكتوبر 2021على الساعة16:44

اختار الناخب الوطني السابق، الفرنسي ، المدرب الحالي ، الدفاع عن الدولي المغربي ، بعد الانتقادات التي وجهت له من الصحافة الفرنسية، جراء طرده في لقاء "الكلاسيكو" أمام .


وقال رونار، في تصريح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "من الضروري على أشرف، العمل بشكل مضاعف على تطوير جانبه الدفاعي، لأنه يحب أن يهاجم دائما، ويكون متحمسا أكثر أثناء تقدمه على عكس الرجوع للخلف، لأنه جناح بطبيعته".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "الأمر السيء هو أن محيطه في نادي باريس سان جيرمان، لن يساهم في تطوير هذا الجانب الدفاعي لأشرف، لأن الفريق غير متوازن لحدود اللحظة".


"حاليا حكيمي يلعب في منظومة تعتمد في الخط الدفاعي على 3 لاعبين كمحور للدفاع، بينما عندما كان في دورتموند الألماني أو في إنترناسيونال الإيطالي كان يلعب في منظومة دفاعية أوسع من التي يلعب فيها مع باريس سان جيرمان"، يضيف "الثعلب الفرنسي".


واستطرد: "رغم كل هذا الكلام، فشخصيا أعتبر أن حكيمي، ظهير في المستوى ويتميز بخصوصيات واضحة. إنها مسألة انعدام التوازن داخل الفريق الباريسي واللاعب لازال شابا والطريق أمامه طويل لتطوير مؤهلاته أكثر".


وعرف لقاء الكلاسيكو بين مارسيليا وضيفه الباريسي، يوم الأحد الماضي، طرد حكيمي في الدقيقة الـ57، علما أن اللقاء انتهى بدون أهداف على أرضية ملعب "الفيلودروم"، لحساب الجولة الـ11 من "الليغ 1".

أخبار ذات صلة