هيرفي رونار: "انتصاراتنا المتتالية تمنحنا الثقة قبل مواجهة الصين" - El botola - البطولة

هيرفي رونار: "انتصاراتنا المتتالية تمنحنا الثقة قبل مواجهة الصين"

البطولة (وكالات)
12 أكتوبر 2021على الساعة09:00

أكد الفرنسي مدرب منتخب ، أن فوز فريقه في أول ثلاث مباريات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، يعطي دافعا إيجابيا للفريق قبل مواجهة الصين، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بالتصفيات.


وأوضح رينار في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات فريقه لمواجهة الصين: “نخوض غدًا مباراتنا الرابعة في المجموعة بعد ثلاثة انتصارات مهمة، وسيكون ذلك الدافع نحو تقديم المزيد، فغدا لدينا مباراة مختلفة بظروف مختلفة فلابد أن نكون حاضرين بتركيز عال من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق النقاط”.


وعن صعوبة المباريات القادمة كونها ستكون على أرض المنافس، قال: “نعمل بنفس المستوى من التحضير والدافعية لجميع المباريات، فالأمر لا يختلف علينا أين نلعب المباراة، فنحن نعلم ماذا نعمل من أجل أن نفوز في جميع المباريات”.


وعن جاهزية الثنائي فهد المولد وياسر الشهراني، رد قائلاً : “ليس هناك ما يدعو للقلق، لدينا مران أخير سيحدد جاهزية الجميع”.


وعن تقييمه للمستوى الفني لمنتخبات شرق آسيا، قال: “جميع المنتخبات في المجموعة ستكون المباريات صعبة بالنسبة لها، لكنهم يتفاوتون في المهارات والقدرات، الأهم أن نكون جاهزين لكل مباراة”.


من جانبه أكد المدافع عبدالله مادو أن المباراة مهمة في مسيرة التصفيات، مشيرا إلى سعي فريقه من خلالها لمواصلة الانتصارات وتعزيز حظوظه في تحقيق هدف بلوغ نهائيات المونديال.


ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، مبتعدا بفارق الأهداف خلف منتخب أستراليا متصدر الترتيب وصاحب نفس الرصيد، فيما يحتل منتخب الصين المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، مبتعدا بفارق الأهداف خلف كل من اليابان وعمان في المركزين الثالث والرابع، فيما يتذيل منتخب فيتنام الترتيب بدون رصيد من النقاط.

أخبار ذات صلة