حصيلة صفقات سان جيرمان/ حكيمي ودوناروما "الأنجح" وميسي "يبحث عن نفسه".. فينالدوم وراموس "خيبا الآمال" - El botola - البطولة

حصيلة صفقات سان جيرمان/ حكيمي ودوناروما "الأنجح" وميسي "يبحث عن نفسه".. فينالدوم وراموس "خيبا الآمال"

جمال ملكي (البطولة)
03 نونبر 2021على الساعة17:14

أنجزت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرا مفصلا تطرقت من خلاله لـ"حصيلة" صفقات الصيفية، والحديث هنا النجم المغربي ، إضافة إلى و و و و.


وبعد مرور 3 أشهر على بداية الموسم الجديد، قامت "ليكيب" بحصيلة أولية لمردود كل لاعب، مصنفة و في خانة الأسماء التي فرضت نفسها، بينما الفئة الأخرى بين من "يبحث عن ذاته" ومن فشل لحد الآن في تقديم الشيء المنتظر منه.


ووضعت الصحيفة، النجم المغربي في خانة الوافدين الجدد، الذين "نجحوا في تحقيق المطلوب منهم (لحد الآن)"، إلى جانب ، مشيرة إلى أن الحارس الإيطالي شارك لحد الآن في 6 مباريات فقط بجميع المسابقات، وقام بخطوات أولى ناجحة في العاصمة الفرنسية، مشيدة بأدائه ضد في عندنا فاز رفاقه (2-0)، علما أن شباكه اهتزت في 5 مناسبات.


وبخصوص أشرف، قالت "ليكيب" إن "أغلى صفقة صيفية لباريس سان جيرمان"، لم يكن في حاجة للكثير من الوقت لملئ الفراغ في الجهة اليمنى لدفاع الفريق، كاشفة أرقامه، حيث سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في ، مضيفة أنه قام ببداية موسم رائعة بثنائيته في مرمى (1-2)، التي قاد بها فريقه لتحقيق الانتصار.


أما عن ، الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات، فوضعته الصحيفة في خانة اللاعبين الذين لازالوا يبحثون عن ذواتهم داخل الفريق، إلى جانب البرتغالي ، فيما وُضع و في خانة الأسماء التي "خيبت الآمال"، علما أن الأول ليس أساسيا في تشكيلة المدرب الأرجنتيني ، أما الثاني فلم يخض لحد الآن أي دقيقة بقميص "بي إس جي"، بسبب إصابة يعاني منها منذ أن كان لاعبا في صفوف .


حصيلة لاعبي باريس سان جيرمان الجدد لحد الآن:

1- / المباريات: 15 - الأهداف:3 - التمريرات الحاسمة: 2

2- / المباريات: 8 - الأهداف: 3 - التمريرات الحاسمة: 0

3- / المباريات: 9 - الأهداف: 0 - التمريرات الحاسمة: 0

4- / المباريات: 6 - الأهداف التي دخلت شباكه: 5 - كلين شيت: 2

5- / المباريات: 15 - الأهداف: 0 - التمريرات الحاسمة: 0

6- / المباريات: 0 - الأهداف: 0 - التمريرات الحاسمة: 0

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة