الركراكي بعد الانتصار في خريبكة: "لا أعترف بمصطلحات الفريق الأول أو الاحتياطي وأثق في جميع اللاعبين" - El botola - البطولة

الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي

الركراكي بعد الانتصار في خريبكة: "لا أعترف بمصطلحات الفريق الأول أو الاحتياطي وأثق في جميع اللاعبين"

م.ع (البطولة)
04 نونبر 2021على الساعة09:25

أكد الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب فريق ، أنه لا يعترف بعبارات الفريق الأول أو الاحتياطي، في تصريح صحفي أعقب مواجهة ، أمس الأربعاء، لحساب الجولة التاسعة من "إنوي".


وقال المدرب الودادي: "أؤمن بجميع اللاعبين. فئة عريضة من الجماهير عبرت عن تخوفها من اعتمادي على أسماء وصفتها بالاحتياطية، لكن أظهرنا العكس خلال اللقاء، وقدمنا مستوى جيد".


وأردف المتحدث ذاته قائلا: "عانينا من تعب شديد إلى جانب بعض الإصابات، ونجحنا في تعويض جميع الغيابات، وحققنا انتصارا ثمينا خارج القواعد".


واستطرد: "أولمبيك خريبكة كان خصما قويا، وصعب علينا المباراة في البداية، لكن أشكر اللاعبين على الهدوء والتطبيق الجيد للأوامر التكتيكية، من خلال استغلال أنصاف الفرص والتحكم في مجريات اللقاء".


وختم حديثه قائلا: "الحديث عن الصدارة مبكر، وينتظرنا عمل كبير، من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية".


وحقق الوداد الرياضي، انتصارا بثلاثة أهداف دون مقابل على مضيفه الخريبكي، علما أن الفريق الأحمر، يواجه يوم السبت القادم، غريمه الأزلي الرجاء الرياضي، في ديربي بيضاوي يدخل ضمن مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية "إنوي"، بداية من الساعة الخامسة عصرا، في ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة