أولمبيك خريبكة الطامع في مواصلة السير على "سكة الانتصارات" يستقبل الوداد الطامح للحفاظ على صدارته قبل مواجهة "الديربي" - El botola - البطولة

الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة (صورة مركبة)

أولمبيك خريبكة الطامع في مواصلة السير على "سكة الانتصارات" يستقبل الوداد الطامح للحفاظ على صدارته قبل مواجهة "الديربي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 نونبر 2021على الساعة10:40

تتواصل مباريات الجولة التاسعة من "إنوي" بإجراء المواجهة التي ستجمع اليوم الأربعاء،بضيفه .


ويسعى الفريق الأخضر خلال مباراة اليوم إلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر، ومواصلة السير على "سكة الانتصارات"، بعد فوزه الأخير على الفتح الرياضي بهدفين مقابل واحد.


في المقابل، يدخل الفريق الأحمر المواجهة بنية العودة بانتصار من قلب مدينة خريبكة يبقيه متسمكا بصدارة الترتيب التي يحوزها، ودخول الديربي المرتقب يوم السبت المقبل بـ"معنويات مرتفعة".


ومن المرتقب أن يدفع المدرب عزيز كركاش بتشكيلته الرسمية كاملة، في وقت من المنتظر أن يعتمد فيه وليد الركراكي على "سياسة التدوير"، حفاظا على المخزون الطاقي للاعبيه الأساسيين، وتلافيا لتعرض ركائزه للإصابة أو تلقيهم إنذارات تغيبهم عن "الديربي"، علما أنه سيكون منقوصا من خدمات يحيى جبران وأيمن الحسوني بسبب الإيقاف.


وبمراجعة جدول الترتيب، يحتل أولمبيك خريبكة المرتبة العاشرة بعشر نقاط، جمعها من انتصارين، أربعة تعادلات وهزيمتين، فيما يتصدر الوداد برصيد 22 نقطة، من سبعة انتصارات، تعادل ومسار خال من الهزائم.


وتجرى المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1)، على الرقعة الخضراء لملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

أخبار ذات صلة