سولشاير: "أستمتع بالانتقادات عوض الانزعاج بسببها وأتالانتا فريق يتمتع بأسلوب لعب فريد" - El botola - البطولة

أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

سولشاير: "أستمتع بالانتقادات عوض الانزعاج بسببها وأتالانتا فريق يتمتع بأسلوب لعب فريد"

رويترز
02 نونبر 2021على الساعة08:37

كشف أولي جونار سولشاير مدرب ، أنه استمتع بالانتقادات ولم ينزعج من التعليقات القاسية التي أعقبت بعض العروض الأخيرة لفريقه المنافس في .


وتعرض سولشاير لانتقادات شديدة عقب بداية متعثرة للموسم، لكنه خفف بعض هذه الضغوط بالفوز 3-صفر على توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي.


وقال المدرب النرويجي قبل رحلة اليونايتد لمواجهة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء: "النقد قد يجعلك تشك في نفسك أو تقف مع نفسك وتراجع الأمور. استمتع دائما بالنقد. الصحفيون والنقاد والخبراء وظائفهم مختلفة لكن وظيفتهم جميعا إبداء رأيهم ولست هنا للقتال معهم".


وأصر المدرب النرويجي على أن فريقه لم يتجاوز بعد مشاكله رغم فوزه المهم على ملعب توتنهام، ويرى أن أتلانتا سيمثل تحديا صعبا.


وأضاف: "يتمتع أتلانتا بأسلوب لعب خاص وهجوم قوي والمدرب جيان بييرو غاسبريني يستغل طاقات لاعبيه جيدا. إنه فريق من المثير مشاهدته يلعب وقد تابعناهم لفترة. ما فعلوه في آخر خمس سنوات كان رائعا".


واضطر مانشستر يونايتد للعودة لتحويل تأخره بهدفين ليفوز 3-2 على أتالانتا في أولد ترافورد الشهر الماضي.


وأضاف سولشاير: "أتالانتا فريق يتمتع بأسلوب لعب فريد ولا يزال يثق في قدراته. ويحاولون القيام بأشياء صغيرة دائما للفوز بأي مباراة".


ويذهب مانشستر يونايتد إلى إيطاليا وهو في صدارة المجموعة السادسة بست نقاط من ثلاث مباريات، متقدما بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثاني، بينما يأتي أتلانتا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يانغ بويز بثلاث نقاط.

أخبار ذات صلة